آخر الأخبارأخبار التلفزيون

الفيديوهات الدعائية للشبكة البرامجية الرمضانية للتلفزيون الجزائري تُحقق نسبة مشاهدة قياسية على الفايسبوك

تحقق الفيديوهات الدعائية الخاصة بالشبكة البرامجية الخاصة بشهر رمضان الكريم التي عرضها التلفزيون الجزائري عبر صفحته الرسمية في الفايسبوك نسبة مشاهدة عالية ومئات الآلاف من التفاعلات والمشاركات من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الجزائر.

و منذ أن تم الإعلان عنها قبل أسبوعين فقط من حلول شهر رمضان الكريم، لاتزال البروموهات الخاصة بالمسلسلات الكوميدية أو الدرامية تشهد ارتفاعا و تفاعلا يوميا من قبل الجزائريين، وتصدر الفيديو الدعائي أو البرومو الخاص بمسلسل “طيموشة 2″ عدد المشاهدات في الصفحة الرسمية للتلفزيون الجزائري بتجاوزه المليون و288 ألف مشاهدة للفيديو الدعائى الأول له ، فيما حققت البروموهات الترويجية الأربعة سلسلة عاشور العاشر 3” مليون ونصف مليون مشاهدة خلال الأسبوعين الأولين من عرضها، على الرغم من عرضه عبر عدة منصات وصفحات أخرى بغرض رفع نسبة المشاهدة كونه من أكبر الأعمال الفنية التي ستعرض خلال شهر رمضان في الجزائر .

أما بخصوص المسلسلات الدرامية فقد حقق الفيديو الدعائي الخاص بمسلسل “النفق” 280 ألف مشاهدة، بينما حقق الفيديو الدعائي لمسلسل “7 حجرات ” أكثر من ربع مليون مشاهدة في ظرف ثلاثة أيام فقط من عرضه على الصفحة الرسمية للتلفزيون الجزائري في الفايسبوك.

وستعرف الشبكة البرامجية هذا الموسم العديد من المفاجآت للجمهور الجزائري، بدخول تصور جديد في انتاج البرامج هي الأولى من نوعها في الجزائر مثل “كوزينة عاشور العاشر” التي تجمع بين الكوميديا وفن الطبخ وهو البرنامج الذي ينشطه أبطال مسلسل عاشور العاشر “النوري” و”النورية” وكذلك الباجي” رفقة مجموعة من الضيوف، فيما ستكون السهرات الرمضانية هي الأخرى ضمن أهم البرامج التي يعول عليها التلفزيون الجزائري .

ويعول التلفزيون الجزائري، خلال شهر رمضان 2021 على مجموعة كبيرة من المسلسلات الدرامية والكوميدية التي أنتجها كبار المخرجين في الجزائر والتي جلبت بروموهات فقط المشاهد الجزائري .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق