ألعاب البحر الأبيض المتوسط

القافلة الترويجية لألعاب البحر الأبيض المتوسط تحط الرحال ببرج بوعريريج

حطت القافلة التي بادرت بتنظيمها المنظمة الوطنية للصحفيين الرياضين الجزائريين رحالها اليوم السبت بولاية برج بوعريريج و ذلك في إطار حملتها الترويجية لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي ستحتضنها مدينة وهران من 25 يونيو الى 06 يوليو القادم.

وصرح رئيس هذه المنظمة، يوسف تازير، بأنه “في إطار دعم جهود إنجاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط, حطت المنظمة الوطنية للصحفيين الرياضيين الجزائريين رحالها بولاية برج بوعريريج و ذلك بهدف الترويج لهذه التظاهرة الإقليمية”، مردفا بأنه قد تمت في هذا السياق زيارة المعلم التاريخي بمنطقة القليعة و زاويتها الشهيرة التي تعد معلما دينيا وطنيا إلى جانب زيارة منطقة برج زمورة الجبلية التي تعد من المناطق السياحية المهمة بالولاية .

كما قامت المنظمة بتنظيم مقابلة في كرة القدم بين صحفيي المنظمة و نظرائهم الناشطين بالولاية, علاوة على زيارة الأطفال المرضى بالمؤسسة الاستشفائية المتخصصة “رشيد بلحسين” حيث تم تقديم هدايا للأطفال المرضى وذلك برعاية إحدى المؤسسات الاقتصادية المحلية الخاصة.

وذكر ذات المتحدث بأنه قبيل انطلاق هذه القافلة من الجزائر العاصمة في شهر رمضان المنصرم، تم تنظيم دورة كروية داخل القاعة بمشاركة فرق  ضمت صحفيين من وسائل إعلام عمومية و خاصة، و قد كانت لها محطات توقف أسبوعية بولايات كل من تلمسان و عنابة و تيزي وزو و بومرداس و البويرة على أن تكون وجهتها خلال الأسبوع المقبل ولاية جيجل.

تجدر الإشارة إلى أن القافلة قد ضمت ثلة من الصحفيين الذين يعملون في مختلف وسائل الإعلام الوطنية العمومية و الخاصة, إلى جانب رئيس جمعية صوت المعلقين الرياضيين الجزائريين, ساعد طرافي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى