آخر الأخبار

القضاء على 3 إرهابيين واسترجاع أسلحة وذخيرة بعين الدفلى وسكيكدة

أعلنت وزارة الدفاع الوطني بالجزائر، اليوم  الثلاثاء الـ 14 أفريل 2020، في بيان لها أنه “في إطار مكافحة الإرهاب, قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي, مساء يوم أمس 13 أبريل 2020, على إرهابيين (02) اثنين إثر عملية بحث وتمشيط ببلدية طارق بن زياد, ولاية عين الدفلى/ن.ع.1. العملية التي لاتزال متواصلة أفضت إلى استرجاع مسدسين (02) رشاشين من نوع كلاشنيكوف ورشاش (01) خفيف من نوع RPK وقنبلتين (02) تقليديتي الصنع و(06) مخازن ذخيرة و(03) نظارات ميدان, بالإضافة إلى أغراض أخرى”.

وفي ذات السياق, قضت مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي “ليلة أمس على إرهابي (01) خطير خلال كمين بمنطقة جامع دي الخناق بالقل, ولاية سكيكدة/ن.ع.5, فيما ضبطت مسدسا (01) رشاشا من نوع كلاشنيكوف و(03) مخازن ذخيرة وقنبلة (01) يدوية.

ويتعلق الأمر بأحد قيادات الجماعات الإرهابية المسمى بولقرون خالد المكنى +أبو ضرار+, والذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1995”.

وخلص البيان إلى أن هذه النتائج “تؤكد على فعالية المقاربة التي تعتمدها القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي في القضاء على ظاهرة الإرهاب واستتباب الأمن والطمأنينة عبر كامل التراب الوطني, ولتؤكد مرة أخرى على اليقظة العالية لوحدات الجيش الوطني الشعبي في كل الظروف والأحوال”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى