رياضة

الكأس الوطنية العسكرية لسباق التوجيه بوهران: تتويج فريق الناحية العسكرية الثانية

توج فريق الناحية العسكرية الثانية (ذكور وإناث) بلقب الطبعة الأولى للكأس الوطنية العسكرية لسباق التوجيه التي اختتمت منافساتها اليوم الأربعاء بوهران بعد يومين من التنافس بمشاركة 95 رياضي ورياضية.

وقد حل فريقا الناحية العسكرية الرابعة والأكاديمية العسكرية لشرشال في المرتبتين الثانية و الثالثة على التوالي.

وقد عرف هذه التظاهرة الرياضية التي تندرج في إطار الموسم الرياضي العسكري 2020-2021 أجواء من التنافس بين المشاركين تكللت بسيطرة عدائي الناحية العسكرية الثانية على المنافسة التي جرت بغابة “مولاي إسماعيل” بمعسكر.

وعادت المرتبة الأولى في الفردي ذكور في الاختصاصين (المسافة المتوسطة والمسافة الطويلة) إلى بن طيب حمزة من الناحية العسكرية الثانية بمجموع 53 دقيقة 01 ثانية متبوعا بزميليه من نفس الناحية العسكرية حميدة نوفل بـ53 دقيقة و49 ثانية وحمادي جيلالي بمجموع 54 دقيقة و02 ثانية.

ولدى الإناث فقد عاد الفوز للعداءة بوعكة دليلة من الناحية العسكرية الثانية متبوعة بمغربي كريمة و وافت إيمان من نفس الناحية العسكرية.

وأبدى المدرب الوطني العسكري المساعد الأول لعيون عبد الرزاق رضاه للأداء الجيد الذي قدمه الرياضيون في هذه المنافسة الوطنية التي ظهرت بمستوى فني مقبول أبان فيها الرياضيون عن قدرات فنية كبيرة وهو ما سينعكس إيجابا في المستقبل على رياضة سباق التوجيه.

وشهد حفل اختتام هذه التظاهرة الذي أشرف عليه رئيس أركان الناحية العسكرية الثانية العميد نصير بوحامة تسليم الكأس وتوزيع الميداليات على الفائزين بالمراتب الأولى بحضور ممثلي الفرق ال16 المشاركة والتي تمثل مختلف القيادات والنواحي وهياكل التكوين العسكرية.

وأبرز العميد نصير بوحامة في كلمته بالمناسبة أن تتويج الرياضيين بالمراتب الأولى جاء نتيجة للتحضير الجيد لاسيما وأن القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي قد سخرت كافة الوسائل والظروف الملائمة للتحضير لمثل هذه المواعيد الرياضية الهامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق