آخر الأخبار

اللواء شنقريحة يقف بعين قزام على سير التدريبات في إطار برنامج التحضير القتالي السنوي

وقف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة, اللواء السعيد شنقريحة, يوم الثلاثاء بالقطاع العملياتي لعين قزام, على سير التدريبات المندرجة في إطار تنفيذ برنامج التحضير القتالي السنوي 2019/2020, حسب ما أورده بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر, أن اللواء شنقريحة قام في اليوم الثاني من زيارته إلى الناحية العسكرية السادسة بتمنراست, بالتنقل إلى القطاع العملياتي لعين قزام, أين تفقد بعض وحدات القطاع, و”وقف بالقطاع الفرعي لحاسي تيريرين على سير التدريبات المندرجة في إطار تنفيذ برنامج التحضير القتالي السنوي 2019/2020, حيث حرص على التأكيد على أن إجراء مثل هذه التدريبات التحضيرية, يمثل فرصة لتقييم المستوى المحقق”.

واعتبر رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة, مشاركة قادة وأركانات الوحدات في هذه التدريبات, “فرصة لتبادل الخبرات والتنسيق والتعاون وتوحيد المفاهيم وفقا للأهداف المسطرة”, وتهدف إلى “صقل معارف الأركانات في تحضير وتخطيط وتنظيم وتنفيذ مختلف الأعمال القتالية, فضلا عن الرفع من قدرة الإطارات والأفراد على التحكم في مختلف منظومات الأسلحة”.

اقرأ أيضا:      اللواء شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش الى الناحية العسكرية السادسة بتمنراست ابتداء من الاثنين …

وإثر ذلك, التقى اللواء شنقريحة مع إطارات وأفراد وحدات القطاع الفرعي لحاسي تيريرين أين أسدى توجيهات تتعلق جميعها ب”ضرورة إيلاء التحضير القتالي الفعال والمتواصل أهميته القصوى”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق