Non classéمجتمع

المجاهد ضابط جيش التحرير الوطني أحمد طيبي المدعو سي أحمد التابلاطي في ذمة الله

انتقل إلى رحمة ربه، المجاهد ضابط جيش التحرير الوطني الفقيد أحمد طيبي المدعو سي أحمد التابلاطي، الذي وافته المنية عن عمر ناهز 89 سنة، أثر مرض عضال، حسب ما أفاد به بيان لوزارة المجاهدين وذوي الحقوق.

الفقيد وبعد مسار ثوري حافل بقي وفيا لرسالة الشهداء من خلال تدوينه ومساهمته في عديد النشاطات والفعاليات التاريخية لاسيما على مستوى المؤسسة الرابعة التاريخية.

وبهذا المصاب الجلل تقدم وزير المجاهدين وذوي الحقوق بتعازيه لعائلة الفقيد وذويه.

ونشر الوزير تعازيه عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك كما عدد مناقبه، حيث قال: “ببالغ الحزن والأسى تلقيت نبأ انتقال روح  المجاهد ضابط جيش التحرير الوطني الفقيد أحمد طيبي المدعو سي أحمد التابلاطي إلى رحمة الله عز وجل، فبعد مسار ثوري حافل بقي الفقيد وفيا لرسالة الشهداء من خلال تدوينه ومساهمته في عديد النشاطات والفعاليات التاريخية لاسيما على مستوى المؤسسة الرابعة التاريخية.

وبهذا المصاب الجلل لا يسعني إلا أن اتقدم إلى عائلته الكريمة وذويه وكل رفقائه في الجهاد والكفاح بأخلص التعازي وأصدق المواساة، راجيا من المولى تعالى أن يرحمه برحمته الواسعة ويسدل عليه شآبيب غفرانه ويرزقه جنة الخلد مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا”.

إنا لله وإنا إليه راجعون

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى