تكنولوجيا

المختبر المركزي لشركة “سيال” يحافظ على اعتماده طبقا لمعايير “إيزو 17025”

حافظ المختبر المركزي لشركة المياه والتطهير للجزائر “سيال”, على اعتماده لمعايير الجودة وفقا لـ  “إيزو17025”, من طرف الهيئة الجزائرية للاعتماد (ألجيراك)، وهو الأمر الذي يعكس موثوقية تحاليل الشركة، حسبما أفادت به “سيال” اليوم الجمعة، في بيان لها. 

وأوضح البيان أنه ‘”بعد تدقيق صارم أجرته ألجيراك ، يومي 17 و18 من شهر أبريل المنصرم، تمكن المختبر المركزي من المحافظة على اعتماده وفقا لمعايير إيزو 17025 لـ 43 معيارا بالإضافة لعمليات اختيار وأخذ العينات”.

وتقرر ذلك في “أعقاب عملية التدقيق الثانية من الدورة الثالثة للاعتماد”, حسب الشركة التي أوضحت أن هذا الاعتراف يعكس “الالتزام المتواصل للعاملين باحترام أعلى المعايير في جودة وموثوقية التحاليل المنفذة”.

وبهذه المناسبة, عبر المدير العام ل”سيال”,لياس ميهوبي, عن “فخره بهذا النجاح”, الذي اعتبره “دليل على التزام المؤسسة المستمر بالمحافظة على أعلى معايير الجودة, وتوفير خدمة عمومية للمياه والتطهير موثوقة ومحترفة”, وفقا للمصدر ذاته.

كما يعكس هذا -حسبه – ” الجهود التي يبذلها عمال سيال ذوي الكفاءة العالية بهدف تحسين عمليات مراقبة جودة المياه باستمرار”.

وفي هذا الإطار, أكدت “سيال” في بيانها ” عن مضيها قدما في هذا المسار, حيث تهدف إلى “الحفاظ على هذا الاعتماد الذي يضمن مصداقية وموثوقية تحاليلها”, وهو الأمر الذي “يعزز مكانتها كمختبر مرجعي في مجال المياه والتطهير في الجزائر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى