رياضة

المدرب عمراني:فضلت الإشراف على مولودية الجزائر بدل الإنتقال إلى الخارج

أكّد المدرب عبد القادر عمراني ، اليوم الاثنين، انه رفض فكرة العمل بالخارج، و اختار الإشراف على مولودية الجزائر (بطولة الرابطة المحترفة الاولى) لكرة القدم ، خلفا لنبيل نغيز الذي أنهيت مهامه بالتراضي يوم الخميس الفارط إثر الهزيمة خارج الديار أمام شبيبة الساورة (1-0).

وأوضح عمراني في حوار خص به الموقع الرسمي للنادي العاصمي قائلا :” لقد فضلت رفع التحدي بالإشراف على مولودية الجزائر بدل الانتقال للخارج ،الذي وصلتني منه عدة عروض و لقد توصلت بسرعة لاتفاق مع إدارة الفريق، واعتقد انه لا يوجد أي لاعب أو مدرب يمكنه رفض عرض من المولودية ، الذي أتشرف بتولي زمام عارضته الفنية “.

و أضاف:” فضلت التوقيع على عقد لمدة ستة أشهر فقط، من منطلق قناعتي أن مستقبل اي مدرب بالجزائر أصبح مرهونا بالنتائج المسجلة و بالنسبة لي الأمر يتعلق بعقد معنوي أكثر منه مادي، وفي نهاية الموسم،إذا توفرت جميع الظروف يمكنني تمديدي مغامرتي مع الفريق “.

و عن تركيبة طاقمه الفني، أعلن المدرب السابق لشباب قسنطينة عن ” قدوم المدرب المساعد لطفي عمروش الذي يبقى ابن الفريق العاصمي الذي يمكنه تقديم  مساعدة كبيرة لي بالإضافة كذلك إلى المحضر البدني كمال  بوجنان المتواجد حاليا بإسبانيا و الذي سبق لي العمل معه في شباب بلوزداد و بالمغرب” .

و بخصوص التشكيلة ،حرص عمراني على إبداء ارتياحه للتركيبة التي يتكون منها فريق مولودية الجزائر، “موضحا” أنا اعرف اغلب اللاعبين على غرار كل من بن ساحة و فريوي و حراق و غيرهم  هذه الأسماء تكون مجموعة متكاملة و هذا الأمر من شانه ان يسهل علي مهامي،صراحة أنا جد مرتاح و في أول اتصال لي باللاعبين أكدت لهم انه يتعين عليهم نسيان الماضي و التركيز عل  المقابلة المهمة  التي ستجمعنا بنادي الزمالك المصري لحساب رابطة الأبطال الإفريقية “.

و اضاف ذات المتحدث:” إن الضغط موجود دائما في الأندية الكبيرة ، لكن الأمر المهم يتمثل في وضع اللاعبين في الظروف المناسبة التي تمكنهم من تفجير طاقتهم الحقيقية بعيدا عن هذه الضغوطات التي أفضل أن تقع على عاتقي أنا”.

و في الأخير لم يتوان المدرب عمراني في توجيه رسالة الى المناصرين قال فيها :”  لقد جئت الي المولودية بنية تحقيق نتيجة جيدة أتمنى أن أكون في مستوى طموحات المناصرين الذين أطالبهم بالبقاء ملتفين وراء ناديهم خاصة في الأوقات الصعبة “.

وبمقابلة متأخرة امام اتحاد الجزائر, يحتل فريق مولودية الجزائر حاليا المرتبة السابقة في الترتيب العام للبطولة بمجموع 19 نقطة و بفارق ثمانية (8) نقاط عن المتصدر وفاق سطيف.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى