مجتمع

المدية: الإطاحة بشبكة إجرامية مختصة في سرقة الدراجات النارية

تمكنت قوات الشرطة التابعة للأمن الحضري الثاني بالمدية من تفكيك شبكة إجرامية مختصة في سرقة الدراجات النارية، تتكون من أشخاص مسبوقين قضائيا و معتادي الإجرام في قضايا مماثلة.

وأوضح بيان لذات المصالح اليوم الأربعاء أنه في إطار “مكافحة الجريمة بمختلف أنواعها لاسيما جرائم السرقات، تمكنت قوات الشرطة التابعة للأمن الحضري الثاني بالمدية من تفكيك شبكة إجرامية مختصة في سرقة  الدراجات النارية تتشكل من أربعة اشخاص يتراوح اعمارهم ما بين  ما بين (22 و 27 سنة)، مسبوقين قضائيا و معتادي الإجرام في قضايا مماثلة”.

وعولجت هذه القضية -يضيف ذات البيان – بعد أن تقدم أحد المواطنين أمام عناصر الضبطية القضائية للأمن الحضري بمدينة المدية لتقديم شكوى ضد مجهولين قاموا بسرقة دراجته النارية، التي تركها مركونة امام أحد المحلات التجارية بالمدينة المذكورة.

وذكر ذات المصدر بانه فور ذلك باشرت مصالح الشرطة عمليات البحث و التحري لتوقيف الفاعلين وتكثيف العمل الاستعلامي الذي مكن عناصر الشرطة من تفكيك هذه الشبكة المختصة في سرقة الدراجات.

و بعد التحقيق معهم و مواجهتهم بالأدلة التي تثبت تورطهم، أقروا بالفعل المنسوب إليهم، كما تم استرجاع الدراجة النارية المسروقة.

و تم في هذا الاطار فتح ملفات قضائية ضد المتورطين وتقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة المدية، عن قضية السرقة بالتعدد مع استغلال ظرف الليل واخفاء اشياء مسروقة، حيث صدر في حق المشتبه فيه الرئيسي عام حبسا نافذا و 18 شهرا نافذا في حق المشتبه فيهم الثلاثة الاخرين, يضيف ذات المصدر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى