آخر الأخبارأخبار الوطن

المديرة العامة للحرس المدني الإسباني تجري زيارة إلى الجزائر في اطار التعاون العسكري بين البلدين

أجرت المديرة العامة للحرس المدني الاسباني، السيدة مارية غاميز غاميز أمس الثلاثاء زيارة إلى الجزائر لمدة يوم واحد، تندرج في اطار التعاون العسكري بين البلدين، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح البيان أن “المديرة العامة للحرس المدني الاسباني، حلت أمس الثلاثاء 06 أكتوبر 2020، في زيارة لمدة يوم واحد إلى الجزائر، في اطار التعاون العسكري بين الجزائر واسبانيا”.

وأضاف البيان أن “السيد العميد قواسمية نور الدين قائد الدرك الوطني، استقبل المديرة العامة للحرس المدني الاسباني والوفد المرافق لها بمقر قيادة الدرك الوطني، ليتم بعدها عقد جلسة عمل تطرق فيها الطرفان إلى سبل التعاون وتبادل الخبرات بين الدرك الوطني ونظيره الاسباني، في مجال الأمن العمومي ومكافحة الجريمة المنظمة”.

و”كانت المحطة الثانية للزيارة، –حسب البيان– بمقر قيادة القوات البحرية، أين استقبل الوفد من طرف السيد العميد شعلال عبد العزيز، قائد المصلحة الوطنية لحرس السواحل لقيادة القوات البحرية حيث تم عقد اجتماع عمل، تم خلاله التطرق إلى مجالات التعاون والتنسيق بين البلدين في مجال الأمن البحري، ليتم بعدها زيارة عينة من الوحدات العائمة من حرس السواحل”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق