آخر الأخبارأخبار الوطن

المديرية العامة للأمن الوطني: غلق وتحويل حركة المرور من 01 إلى 06 جويلية 2022

عملا بأحكام المقررات الصادرة عن السيد والي ولاية الجزائر، المتعلقة بغلق وتحويل حركة المرور، من يوم 01 جويلية 2022، من الساعة  00:00 سا إلى غاية يوم 06 جويلية 2022على الساعة 00:00 سا، تُعلم المديرية العامة للأمن الوطني، سواق المركبات والدراجات، عن وضع مخطط خاص لتسهيل حركة المرور على النحو التالي :

1- سيتم غلق الطريق الاجتنابي الشمالي (الطريق الوطني رقم 11) في الاتجاهين، على مستوى نقطة التقاء الطريقين الإجتنابيين الجنوبي و الشمالي (جسر كوسيدار- الدار البيضاء) إلى غاية محطة تحلية مياه البحر (الحامة/ بلوزداد)، على مسافة 16 كلم، وكذا كل المنافذ المؤدية له.

2- تحويل مسار الوافدين بإتجاه الجزائر العاصمة من الطريق السيار شرق نحو الطريق الاجتنابي الجنوبي الدار البيضاء – بن عكنون.

3- تحويل مسار الوافدين إلى الجزائر الوسطى من الجهة الشرقية للعاصمة، نحو الطريق الوطني رقم 5 مرورا بمحول الحراش، ثم الطريق الوطني رقم 8 المؤدي إلى حسين داي و من ثم الى الطريق الاجتنابي الجنوبي.

4- تحويل مسار المتوجهين من الجزائر الوسطى إلى الجهة الشرقية للعاصمة، عبر نهج جيش التحرير الوطني، نحو محول عيسات إيدير المؤدي إلى ساحة أول ماي.

5-تحويل مسار الوافدين إلى الجزائر الوسطى عبر الطريق الاجتنابي بن عكنون – الدار البيضاء، نحوالمحول المؤدي إلى حسين داي وباش جراح باتجاه نفق وادي أوشايح.

هذا وتدعوا المديرية العامة للأمن الوطني، المواطنين إلى اتباع إرشادات رجال الأمن المتواجدين على طول المسار، كما تضع الأرقام 48-15 و17 وكذا منصاتها الرقمية، تحت تصرف المواطنين، كما تعلم المديرية العامة للأمن الوطني أنه في حال أي تحيين أو تغيير في مواقيت الغلق و الفتح سيتم إعلام المواطنين به في حينه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى