أخبار الوطن

المديرية العامة للوظيفة العمومية توضح بخصوص أوقات العمل

أكدت المديرية العامة للوظيفة العمومية والاصلاح الاداري، في بيان لها اليوم الأحد، أن أوقات العمل المطبقة في المؤسسات والادارات العمومية هي تلك المحددة في التنظيم ساري المفعول أي من الأحد إلى الخميس.

وجاء في المصدر أنه “نظرا للتدابير الجديدة الخاصة بالحجر المنزلي المقرر في الأحكام التنظيمية المتعلقة بالوقاية من انتشار وباء فيروس كورونا (كوفيد 19) ومكافحته، فان أوقات العمل المطبقة في المؤسسات والادارات العمومية هي تلك المحددة في التنظيم ساري المفعول أي من الأحد إلى الخميس”.

وحددت مواقيت العمل من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة الثالثة مساء بالنسبة للمستخدمين العاملين في ولايات أدرار، تمنراست، اليزي، تندوف، بشار، ورقلة، غرداية، الأغواط، بسكرة والوادي وذلك إلى غاية 30 سبتمبر 2020.

أما بالنسبة للمستخدمين العاملين في باقي الولايات، فإن مواقيت العمل قد حددت من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الرابعة والنصف مساءا (16 سا و30 د)، يضيف بيان المديرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. التوقيت الصيفي بالنسبة المناطق الحنوب أين هو هل يعقل في ضل الظروف المناخية المعروفة في مناطق الجنوب تكون ثمانية ساعات عمل يجب أن تكون لنا تشريعات خاصة بنا بتاسيس مجلس استشاري خاص بمناطق الجنوب لتكييف القوانين والتشريعات حسب الخصوصية المكانية والزمنية ونقترح بخصوص التوقيت الصيفي أن يكون العمل من الساعة السابعة صباحا الى الساعة الواحدة والنصف زوالا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق