آخر الأخبارأخبار الوطن

المدير العام المكلف بتسيير وكالة عدل يسدي تعليمات صارمة بتسريع وتيرة انجاز السكنات المرتقب تسليمها

أعطى المدير العام المكلف بتسيير مصالح الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره “عدل”، فيصل زيتوني، اليوم الخميس، تعليمات صارمة بضرورة تسريع وتيرة انجاز السكنات، خاصة المرتقب تسليمها، حسبما أفاد به بيان لوكالة “عدل” نشرته على صفحتها الرسمية في الفايسبوك.

و أضاف زيتوني خلال ترأسه لاجتماع تنسيقي مع المدراء الجهويين للوكالة، ، أنه “على كل مدير تحمل مسؤوليته خاصة ما يتعلق بآجال تسليم السكنات و الالتزام بالتعهدات التي قدموها أمام وزير السكن و العمران و المدينة خلال لقائهم به”.

و جرى هذا الاجتماع بمقر المديرية العامة للوكالة بحضور المدراء الجهويين لكل من وهران، قسنطينة، عنابة، تيارت، الجزائر غرب و الجزائر شرق و كذا المدير العام المساعد المكلف بمتابعة المشاريع بالوكالة.

كما أمر السيد زيتوني المدراء الجهويين “بمعالجة العراقيل التي تعترض تقدم الأشغال وايجاد حلول فعلية”، و ذلك بالتنسيق مع مختلف مصالح المعنية (سونلغاز، الجزائرية للمياه، مديريات التعمير و الهندسة المعمارية، رؤساء المشاريع، مكاتب الدراسات، مصالح الهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء).

و أكد المسؤول الأول عن وكالة “عدل” للمدراء الجهويين أنه “في حال عدم الالتزام بتعهداتهم أو التماطل في تنفيذ التعليمات المسداة ستتخذ في حق كل مدير جهوي إجراءات صارمة قد تصل إلى إنهاء المهام”.

و أشار البيان إلى أن المدراء الجهويين لوكالة “عدل” كانوا قد تعهدوا أمام وزير السكن و العمران و المدينة و المدير العام لوكالة “عدل” بتسليم عدد معتبر من سكنات البيع بالإيجار، مشيرا إلى أن إجتماع اليوم جرى بتعليمات من وزير السكن و العمران والمدينة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى