أخبار التلفزيون

المدير العام للتلفزيون الجزائري يثمن مجهودات فرق التصوير المتنقلة

أشرف المدير العام للتلفزيون الجزائري أحمد بن صبان اليوم الأحد الـ 05 أفريل 2020 بمقر المؤسسة، على لقاء جمعه مع عمال فرق التصوير المتنقلة ،بحضور إطارات المؤسسة.

ناقش اللقاء  ظروف العمل و الجهود الكبيرة التي يبذلها عمال فرق التصوير المتنقلة، المتواجدين في الصفوف الأولى لإيصال صورة التلفزيون الجزائري للمشاهد، خاصة في هذا الظرف الصحي الحرج الذي تمر به بلادنا على غرار جميع دول العالم مع تفشي فيروس كورونا .


و شجع السيد بن صبان عمال فرق التصوير المتنقلة و من خلالهم جميع  عمال التلفزيون الجزائري، على الجهد-خاصة في  الوقت الراهن- الذي يبذل في سبيل توعية المواطنين بمخاطر فيروس كورونا و التحسيس بضرورة إتباع قواعد الوقاية كسبيل للحد من انتشار هذا الوباء.
كما استمع المدير العام لانشغالات العمال التي كانت تدور حول   ظروف العمل و سلامة العاملين، خاصة أثناء التصوير داخل المستشفيات التي تعرف حالات شفاء المرضى من فيروس كورونا، مطمئنا جميع العمال ، أن التلفزيون الجزائري أخذ جميع احتياطات الوقاية و السلامة  و هذا بالتنسيق مع الجهات الصحية المختصة.

في الأخير، وعد المدير العام أنه سيشرف على لقاءات أخرى مع جميع عمال التلفزيون الجزائري للاستماع لإنشغالاتهم و التكفل بمطالبهم و هذا من أجل السير الحسن للعمل، و تقديم خدمة عمومية لصالح الوطن و المواطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق