أخبار التلفزيون

المدير العام يشيد باحترافية ومهنية من ساهموا في إنجاح اليوم المفتوح للتحسيس بمخاطر فيروس كورونا

وجه المدير العام للتلفزيون الجزائري أحمد بن صبان، رسالة شكر وعرفان لعمال وعاملات التلفزيون الجزائري عبر فيها عن إمتنانه وتقديره للمجهودات المبذولة لإنجاح اليوم المفتوح للتحسيس بمخاطر فيروس كورونا يوم الخميس 19 مارس 2020 ،وجاء في رسالته :

بفخر و اعتزاز كبيرين, أتوجه إلى بنات و أبناء التلفزيون الجزائري بالشكر والعرفان اثر النجاح الكبير الذي حققه التلفزيون الجزائري من خلال اليوم المفتوح الذي خصصناه للتوعية و التحسيس بمخاطر فيروس كورونا , و امتد على مدار 17 ساعة من البث المباشر و المتواصل .

لقد اظهرتم من خلال التفافكم لانجاز هذا اليوم المفتوح و من خلال عملكم اليومي الدائم, تجندا ملفتا سواء كنتم في المقر المركزي بشارع الشهداء بالعاصمة, او في المحطات الجهوية للتلفزيون , و انجزتم عملكم بمهنية كبيرة و باتقان متميز و بحس وطني و مسؤولية عالية رغم الصعوبات و التحديات و الخطر احيانا .

ان ذلك يجعلكم عنوانا للإبداع و التميز و الصمود كما كان من سبقنا الى هذه المؤسسة العريقة سواء يوم 28 اكتوبر 1962 او خلال العشرية السوداء التي دفع خلالها التلفزيون ضريبة كبيرة و واجه الإرهاب الأعمى بصمود بطولي .

ان كل ذلك لا يزيدنا الا شعورا بالفخر و الاعتزاز بالانتماء الى عائلة التلفزيون الجزائري و لا يزيدنا الا إصرارا على التجند حول القضايا الكبرى لشعبنا و وطننا و المساهمة في تعبيد الطريق لجزائر جديدة ننعم فيها بالأمن و الرقي و الازدهار .

و مما لا شك فيه اننا سنظل مجندين لنشر و زراعة الوعي لمحاربة هذا الوباء الخطير الذي يهدد العالم كله , كما نبقى مستعدين في خط المواجهة للتصدي لكل ما من شأنه المساس بوطننا و سيادته و امنه و مسار التنمية فيه تماما كما كان يفعل أسلافنا .

مرة أخرى اجدد الشكر و العرفان لكافة بنات و أبناء التلفزيون الجزائري .. القادم ان شاء الله أجمل و أفضل .

عاش التلفزيون الجزائري . تحيا الجزائر . المجد و الخلود لشهداءنا الأبرار .

اخويا أحمد بن صبان

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق