أخبار التلفزيون

المدير العام للتلفزيون الجزائري يهنئ كافة عمال المؤسسة بمناسة عيد الأضحى المبارك

هنأ المدير العام للتلفزيون العمومي الجزائري السيد أحمد بن صبان، كافة عاملات وعمال المؤسسة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا لهم أطيّب التهاني وأزكى التبريكات بهذه المناسبة الدينية المباركة.

وجاء في تهنئة السيد بن صبان “تستقبل بلادنا عيد الأضحى المبارك هذه السنة في ظروف خاصة، على غرار بقية المسلمين في كافة أنحاء العالم ، تتميز بإجراءات الحجر والوقاية من وباء كورونا. وبهذا أزف إليكم أطيب التهاني و أزكى التبريكات بهذه المناسبة الدينية المباركة ، فإني أسجل بإعجاب الملحمة التي تؤدّيها عاملات وعمّال التلفزيون الجزائري يوميا في الميدان من أجل ضمان الخدمة العمومية والوفاء بالتزامات مؤسستنا إزاء الوطن والمواطن”.

وأثنى المدير العام للتلفزيون بالمناسبة على المهنية العالية والإحترافية الكبيرة التي أظهرها العمال خلال الأشهر الماضية قائلا: “لقد أظهرتم خلال الشهور الخمسة الماضية مهنية عالية واحترافية كبيرة، وبذلتم خلال فترة مقاومة الوباء جهدا لا يخفى على أحد، رغم تهديدات الجائحة ومحاولات بائسة يائسة لزعزعة إيمانكم بمؤسستكم وبمهنتكم، فاستحقت كل واحدة وكل واحد منكم التحية والتقدير والتهنئة”.

ودعا السيد بن صبان إلى مواصلة الجهد والمساهمة في تحقيق النقلة النوعية التي نريدها جميعا لمؤسستنا، مضيفا “فأني أجدّد لكنّ ولكم حرصي الدائم على الإصغاء إليكم ولمطالبكم المهنية المشروعة من حيث كوني واحد منكم قبل أن أكون مديرا عاما”.
واختتم المدير العام للتلفزيون الجزائري في رسالته للعمال “تقبلوا مني أطيب التهاني وأزكى الأمنيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليكم وعلى ذويكم بالخير واليمن والبركات ، وعلى جزائرنا بالأمن والسكينة والرقي و الازدهـار”. سائلا الله أن يرفع عنّا الداء والبلاء وأن يعافي جميع مرضانا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق