أخبار الوطنإقتصاد

المدير العام لوكالة “عدل” يستقبل ممثلي مكتتبي 10800 وحدة سكنية ويستمع لإنشغالاتهم

إستقبل المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره “عدل” محمد طارق بلعريبي اليوم الخميس  مع ممثلي مكتتبي عدل 10800 وحدة سكنية( الكوطة الرابعة ) ، حيث إستمع إلى جميع إنشغالاتهم منها المتعلقة بتقدم الأشغال بمختلف المواقع الموجهين لها و أخرى تتعلق بشهادات التخصيص .

و في هذا الصدد قال المسؤول الأول عن وكالة “عدل”  إنه يحرص على تقدم الأشغال ميدانيا، مؤكدا أنه لا يوجد مشروع متوقف بكل من المدينة الجديدة سيدي عبد الله و المدينة الجديدة بوعينان .

أما بخصوص  شهادات التخصيص أضاف  المدير العام لوكالة “عدل” أن مصالحه تعالج الملفات في إطار ما يسمح فيه القانون خاصة ما يتعلق بإحترام ترتيب الرقم التسلسلي و أن صب شهادات التخصيص يكون حسب تقدم الأشغال بالموقع الموجه له المكتتب، وعن التحويلات من شقة ثلاث غرف الى أربعة سيكون أوتوماتيكيا وحسب توفرها في الموقع الموجه له المكتبب دون أن يقوم بإيداع طعن على مستوى إدارة الوكالة .

و بالمناسبة دعا المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره  ممثلي مكتتبين عدل عدم الإنسياق وراء من يريدون زرع اليأس و البلبلة و سط المكتتبين، مؤكدا أن جهات تريد ضرب مصداقية وكالة “عدل” و تشويه صورتها بتركيب فيديوهات مفبركة ونشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي تزامنا و الدخول الإجتماعي و أكد المدير العام أن الدولة مجندة مسخرة كل إمكانياتها المادية و البشرية رغم الصعوبات المالية لمواصلة مسار البناء و اتمام مشاريع عدل على المستوى الوطني .

و بعد الإنتهاء من اللقاء الذي جمع مكتتبين مع المدير العام لوكالة عدل ثمن ممثلو مكتتبي 10800 سكن عدل كوطة أربعة مجهوادات وكالة عدل التي تبذلها ميدانيا لتقدم الأشغال لتسريع وتيرة الأشغال في مختلف المشاريع وتسليمها للمكتتبين في آجالها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق