مجتمع

المسيلة: تفكيك جمعية أشرار متورطة في السطو باستعمال العنف

تمكن عناصر الشرطة بالأمن الحضري الرابع بأمن ولاية المسيلة خلال ال 24 ساعة الأخيرة من تفكيك جمعية أشرار تتكون من أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20 سنة و55 سنة تورطوا في زرع الرعب وسط المواطنين عن طريق السطو باستعمال العنف، وفق ما علم اليوم الثلاثاء من خلية الاتصال والعلاقات العامة لذات السلك النظامي.

واستنادا إلى ذات المصدر فإن وقائع القضية تعود إلى إيداع أحد المواطنين لشكوى  لدى ذات المصالح مفادها تعرض منزله لفعل السرقة من طرف مجهولين والذي طال مجموعة من الحلي من المعدن الأصفر ومبلغ مالي معتبر إضافة إلى قيامهم بالإعتداء عليه وعلى زوجته بالضرب والجرح العمد باستعمال سلاح أبيض (مطرقة).

وعلى الفور باشرت ذات المصالح تحرياتها وأبحاثها الميدانية والتقنية- حسب ذات المصدر الذي أضاف بأنه باستغلال كافة المعلومات المتوفرة تم تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم.

وبعد استيفاء إجراءات التحقيق في القضية تم إنجاز ملف قضائي ضد المشتبه فيهم وتقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة المسيلة عن جرم “السرقة المقترنة بظروف العنف والتعدد والتسلق والليل” الذي أحال الملف والأطراف على قاضي التحقيق لدى نفس المحكمة حيث أمر بإيداع ثلاثة منهم رهن الحبس مع وضع الرابع تحت تدابير الرقابة القضائية، كما ذكر نفس المصدر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى