إقتصاد

المصالح الجبائية مفتوحة أمام الجمهور من الأحد إلى الخميس

دكرت وزارة المالية بالجزائر في بيان لها أن المصالح الجبائية للمديرية العامةللضرائب منذ 15 ديسمبر الجاري في فتح أبوابها يوميا أمام الجمهور من الأحد إلى الخميس ابتداء من الساعة التاسعة (09:00 ) صباحا الى غاية الواحدة (13:00) ظهرا.

و أوضح ذات البيان أن هذه المواقيت الجديدة لاستقبال الجمهور تخص مختلف المصالح الجبائية للمديرية العامة للضرائب و يتعلق الأمر بكل من مديرية المؤسسات الكبرى و المديريات الجهوية للضرائب و المديريات الولائية للضرائب و مراكز الضرائب و تلك الجوارية فضلا عن مفتشيات و قباضات الضرائب.

كما أشار ذات المصدر إلى ان هذا الإجراء الجديد يندرج في إطار تجسيد توجيهات الحكومة المتعلقة بإعادة تفعيل الالة الجبائية و عصرنتها بغية تحقيق الحد الأقصى من التحصيل الضريبي.

كما يتعلق الامر  بتحسين الخدمات الخاصة بالتحصيل الجبائي سيما في جانبه المتعلق بإرساء و تعزيز الثقة بين المواطن و الدولة.

و خلصت الوزارة في بيانها الى التأكيد بان “تكييف الحيز الزمني لاستقبال الجمهور الذي هو مطلب هام لدافعي الضرائب والمندرج في اطار تحسين العلاقات بين الادارة الجبائية و المواطن من شانه تعزيز الفاعلية العملياتية لهذه الادارة”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق