رياضة

المكتب الفيدرالي للفاف يعقد اجتماعا يوم الأربعاء لتحديد مصير الموسم الرياضي 2019-2020

يعقد المكتب الفيدرالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” اجتماعا يوم الأربعاء بمقره الكائن بدالي ابراهيم (الجزائر العاصمة) لتحديد مصير الموسم الرياضي 2019-2020 المتوقف منذ شهر مارس الفارط بسبب جائحة كورونا، حسب بيان أصدرته اليوم الإثنين الهيئة الفيدرالية.

ويأتي هذا “الاجتماع الاستثنائي” تطبيقا للمادة 35/الفقرة الثانية من القانون الداخلي للفاف، حيث سيتم إدراج نقطة واحدة في جدول الاعمال وهي النظر في مستقبل الموسم الرياضي 2019-2020 يضيف بيان الفاف.

وكانت الاتحادية قد راسلت استمارات لمختلف الأندية والرابطات تستشيرهم حول مستقبل الموسم الرياضي 2019-2020 تتضمن خيارين: إما مواصلة البطولة أو إنهائها، وفي الحالة الثانية يتعين اختيار أحد المقترحات التالية : إعلان موسم أبيض، اعتماد الترتيب عند الجولة الأخيرة التي لعبت في كل الأقسام مع تحديد البطل والصاعدين والنازلين، وأخيرا تحديد البطل والصاعدين ولكن بدون سقوط.

ورفضت عدة أندية ناشطة في بطولتي الرابطتين الأولى والثانية لكرة القدم، الاستشارة الكتابية التي قدمتها الفاف لأعضاء الجمعية العامة لتحديد مصير الموسم الرياضي 2019-2020 من بينهم وفاق سطيف، أهلي برج بوعريريج وشبيبة القبائل وشبيبة الساورة (الرابطة الأولى) وكذا دفاع تاجنانت واتحاد الحراش (الرابطة الثانية).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق