رياضة

الملاكمة الجزائرية ايمان خليف تتوج بالذهبية في دورة بلغاريا

توجت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف بالميدالية الذهبية خلال منافسات الدورة الدولية سترانغا للملاكمة التي اسدل عليها الستار أمس الاحد، بالعاصمة البلغارية, صوفيا بعد خمسة أيام من االمنافسة.

واستطاعت الملاكمة الجزائرية احراز الميدالية الذهبية بعد ان تغلبت على منافستها الروسية ناتاليا سيتشوفا في منازلة نهائي الـ63 كغ.

بالمقابل، أحرزت مواطنتها روميساء بوعلام الميدالية الفضية في وزنها (50كلغ)، عقب خسارتها أول أمس السبت، في النهائي أمام نزيم كيزايباي (5-0) من كازاخستان، بعدما كانت قد تأهلت إلى النهائي بإقصائها للهندية اناميكا (4-1).

بينما اكتفى عبد الناصر بن لعريبي (63.5 كلغ) بالميدالية البرونزية عقب اقصائه في الدور نصف النهائي أمام الأوكراني خارتسيز ياروسلاف (4-1).

أما الملاكمة اشراق شايب (66 كلغ) فقد أقصيت في الدور ربع النهائي، عقب انهزامها ضد داريغا شاكيموفا (5-0) من كازاخستان، صاحبة الميدالية البرونزية في الألعاب الاولمبية بريو دي جانيرو – 2016.

وشهدت الدورة الدولية سترانغا للملاكمة بصوفيا التي تعود نسختها الأولى إلى سنة 1950، مشاركة حوالي 450 ملاكم (رجال وسيدات) يمثلون 36 بلدا، في هذه الدورة الدولية الشهيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى