رياضة

المنتخب الجزائري للحمل بالقوة يلغي مشاركته في جنوب إفريقيا بسبب المتحور الجديد “أوميكرون”

ألغى المنتخب الجزائري للحمل بالقوة مشاركته في بطولة إفريقيا المزمع إجراؤها من 29 نوفمبر إلى 4 ديسمبر بجنوب إفريقيا، بسبب المتحور الجديد لوباء كورونا “أوميكرون” الذي تم اكتشافه الجمعة بهذا البلد، حسب ما علم من الاتحادية الجزائرية الجزائرية لكمال الأجسام والحمل بالقوة والفيتنس.

وتأهب منتخب الحمل بالقوة المتكون من عشرة رباعين من بينهم فتاتين للمشاركة في بطولة إفريقيا لكن الكثير من الدول أغلقت حدودها الجوية بسبب المتحور الجديد “أوميكرون” المتفشي مؤخرا في جنوب إفريقيا والدول المجاورة لها.

وعلى المستوى الوطني، فإن الاتحادية الجزائرية لكمال الاجسام والحمل بالقوة والفيتنس قررت تخصيص شهر ديسمبر المقبل لتنظيم مختلف بطولاتها الوطنية لموسم 2020 -2021 ولجميع الاختصاصات بعد التوقف الاضطراري بسبب الاحترازات الصحية التي فرضت من جراء وباء كوفيد-19.

من هذا، ستجري البطولة الوطنية للحمل بالقوة في فئة الأصاغر يومي 11 و12 ديسمبر، بمدينة تيزي وزو. وحددت فترة من 17 إلى 20 ديسمبر لتنظيم بطولة الأكابر بمدينة بجاية، على أن يختتم الموسم الرياضي الحالي في نهاية الشهر المقبل، بتنظيم البطولة الوطنية لكمال الاجسام بمدينة بسكرة (22-26 ديسمبر)، حسب نفس المسؤول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق