رياضة

المنتخب الوطني يشد الرحال إلى الدوحة القطرية

انتقل المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، صبيحة اليوم الاثنين، على متن طائرة خاصة، الي الدوحة القطرية، أين سيجري اشبال الناخب الوطني جمال بلماضي تربص تحضيري ما قبل تنافسي، سيستمر لغاية 6 يناير المقبل، تحسبا لكاس افريقيا للأمم 2021 (الكاميرون من 9 يناير الى 6 فبراير ).

وستعرف محطة الدوحة التحضيرية، مشاركة 24 لاعبا، من بين الـ28 الذين وجه لهم المدرب الوطني جمال بلماضي الدعوة للمشاركة في هذا التربص، على ان تلتحق العناصر الأربعة المتبقية بالمجموعة يوم 3 يناير المقبل، ويتعلق الأمر بكل من رياض محرز(مانشستر سيتي- انجلترا)، سعيد بن رحمة (واست هام /انجلترا)، آدم زرقان (شارل لوروا/ بلجيكا)، محمد رضا حلايمية (نادي بيرشوت/ بلجيكا).

وكانت الاتحادية الدولية لكرة القدم (فيفا)، قد وجهت مراسلة للاتحاديات الافريقية المعنية بالمشاركة في العرس القاري (2021)، أخبرتهم فيها أنّ العناصر التي تنشط بالخارج سوف لن تتمكن من الالتحاق بمنتخباتها قبل تاريخ 3 يناير المقبل .

وبالإضافة إلى مواجهة منتخب غامبيا، سيلعب المنتخب الوطني منتخب الوطني حامل التاج الافريقي مقابلة ودية أخرى يوم الاربعاء 5 يناير أمام غانا، قبل التنقل في اليوم الموالي لمدينة دوالا الكاميرونية للشروع في حلة الدفاع عن لقبه .

وسيستهل المنتخب الوطني المتواجد في المجموعة الخامسة، حملة الدفاع عن لقبه يوم الثلاثاء 11 يناير 2022، بمواجهة منتخب سيراليون بملعب جابوما بدوال (14:00 سا بتوقيت الجزائر)، قبل تحدي منتخب غينيا الاستوائية يوم الأحد 16 يناير 2022 بدوالا (20:00 سا) ثمّ منتخب كوت يفوار يوم الخميس 20 يناير 2022 بنفس الملعب (17:00 سا).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى