رياضة

الندوة الصحفية لجمال بلماضي في نقاط

تطرق الناخب الوطني جمال بلماضي، اليوم الإثنين، للعديد من النقاط خلال ندوة صحفية نشطها بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى تحسبا للمقابلتين الأوليين من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2023 ، المقررتين على التوالي يومي 4 يونيو أمام أوغندا بملعب 5 جويلية و 8 يونيو ضد تنزانيا بدار السلام:

– محرز: نفى الناخب الوطني كل ما تردد في الآونة الأخيرة حول نية القائد رياض محرز التوقف مؤقتا مع المنتخب: ” لا توجد قضية اسمها محرز بالنسبة لي. لقد تسلمنا ملفا طبيا من مانشستر سيتي والذي يؤكد إصابة اللاعب ولا يمكنني تقديم
معطيات أخرى لأنه سر طبي. ربما كان سيسجل حضوره إذا كان نهائي كأس أمم افريقيا مثلا ولكن علينا الحفاظ على صحة اللاعبين. كان بمقدوري استدعاءه وتقييم إصابته. لم أطلب ذلك سابقا من اي لاعب لتقييم مستوى إصابته، هنالك صلة ثقة يجب احترامها. عليكم أن تعلموا بأن محرز هو أكثر لاعب أطلب منه الكثير”.

– بن عياد : علق بلماضي على الاستدعاء الأول لمهاجم وفاق سطيف رياض بن عياد، اللاعب المحلي الوحيد المتواجد في هذا التربص : ” أنا أعرفه منذ أن كان ينشط في نادي بارادو، توقف عن اللعب لمدة جراء إصابة ألمت به ، لكنه عاد إلى الميادين. سيغتنم فرصة غياب لاعبين ينشطون باوروبا بامكانهم الالتحاق بنا شهر سبتمبر المقبل . أنا مسرور لتواجده معنا “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى