آخر الأخبارأخبار الوطن

الوزير الأول يعزي أسرة المجاهد الراحل محمد الهادي رزايمية

تقدم الوزير الأول  السيد عبد العزيز جراد، اليوم الأحد، بتعازيه الخالصة إلى أسرة المجاهد محمد الهادي رزايمية الذي وافته المنية أمس السبت، عن عمر ناهز 93 سنة إثر مرض عضال.

وقال السيد جراد: “تلقيت ببالغ التأثر نبأ الفاجعة الأليمة التي أصابتكم، بوفاة المغفور له بإذن الله، المجاهد النقيب ضابط جيش التحرير الوطني محمد الهادي رزايمية، الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى، بعد محطات نضالية أخلص فيها في خدمة الوطن مناضلا ومجاهدا”.

وأضاف قائلا: “إننا نفقد في هذه الأيام المباركة مجاهدا من الرعيل الأول بالمنطقة السادسة من الولاية التاريخية الأولى، رجل تشبع بالروح الوطنية وقيم الدين الإسلامي السمحة، فبقي ذكرا طيبا على ألسنة الناس”.

وخلص إلى القول “وإذ أشاطركم الآلام في هذا المصاب الجلل، فإنني أتقدم إلى كل ذوي الفقيد ورفقائه بأخلص عبارات العزاء وأصدق المواساة، سائلا المولى عز جلاله، أن يتغمد روحه بواسع رحمته وأن يلحقه بالشهداء في الفردوس الأعلى ويلهمكم جميل الصبر وعظيم السلوان، إنه السميع المجيب. وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة، وأولئك هم المهتدون”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى