أخبار الوطن

الوزير الأول يعزي في وفاة وزير المالية الأسبق عبد الرحمان بن خالفة

بعث الوزير الأول، السيد عبد العزيز جراد، برسالة تعزية إلى أسرة وزير المالية الأسبق، الفقيد عبد الرحمان بن خالفة، الذي وافته المنية صبيحة اليوم الجمعة عن عمر ناهز 72 سنة، مبرزًا مسيرته “المتنوعة والثرية” التي جمع فيها بين النشاط الأكاديمي والعمل الميداني.

وقال الوزير الأول في رسالة التعزية: “بقلوب خاشعة ومؤمنة بقضاء الله ومشيئته، تلقيت نبأ وفاة المغفور له بإذن الله، البروفيسور عبد الرحمان بن خالفة، طيب الله ثراه، والذي اصطفاه الله عز وجل إلى جواره في شهر رمضان الفضيل، شهر الرحمة والغفران، بعد مسيرة متنوعة وثرية جمع فيها بين النشاط الأكاديمي والعمل الميداني”.

وتابع السيد جراد قائلا: “إننا نفقد أحد الخبراء والكفاءات الوطنية في قطاع المالية، التي تقلدت عدة مناصب منها وزير المالية، الأمين العام لجمعية البنوك المغاربية وآخرها مبعوثًا خاصًا للاتحاد الإفريقي”.

وخلص إلى القول: “وإذ أتقاسم معكم الآلام في هذا الـمصاب الجلل، فإنني أتقدم إلى ذوي الراحل وزملائه في التدريس الجامعي بأخلص عبارات العزاء وأصدق الـمواساة، داعيًا المولى جل جلاله أن يتغمد روحه الطاهرة بواسع رحمته وغفرانه ويجعل الفردوس الأعلى من الجنة مكانه ويلهم ذويه جميل الصبر وعظيم السلوان، إنه السميع المجيب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى