آخر الأخبارأخبار الوطن

الوظيفة العمومية تحدد مواقيت جديدة للعمل بعد تمديد الحجر المنزلي

حددت المديرية العامة للوظيفة العمومية و الإصلاح الإداري، اليوم السبت في بيان لها، مواقيت العمل إلى غاية 13 يونيو المقبل، تبعا لتمديد تدابير الحجر المنزلي الجزئي المتعلقة بالوقاية من انتشار وباء كوفيد 19 و مكافحته.

و أوضح البيان أنه و “إلى غاية يوم 13 جوان 2020 تكون أوقات العمل المطبقة في المؤسسات و الإدارات العمومية من يوم السبت 30 ماي إلى غاية يوم السبت 13 جوان 2020 من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الرابعة مساء بالنسبة للمستخدمين العاملين في الولايات الخاضعة للحجر المنزلي الجزئي من الساعة الخامسة مساء إلى غاية الساعة السابعة صباحا”.

و يتعلق الأمر بكل من “باتنة و بجاية والبليدة و تلمسان و تيارت و تيزي وزو و الجزائر و سطيف و سيدي بلعباس و قسنطينة و عنابة و المدية و برج بوعريريج و وهران و تيبازة وعين الدفلى”.

و أشار المصدر أنه بالنسبة للمستخدمين العاملين في الولايات الخاضعة للحجر المنزلي الجزئي من الساعة السابعة مساء إلى غاية السابعة صباحا وكذا في ولاية سعيدة فتكون مواقيت العمل من الثامنة صباحا إلى غاية الرابعة و النصف مساء.

من جهة أخرى، حددت مواقيت العمل “من الساعة السابعة ونصف صباحا إلى الساعة الثالثة مساء بالنسبة للمستخدمين العاملين في ولايات أدرار تمنراست اليزي ، تندوف ، بشار ، ورقة ،غرداية ،الأغواط بسكرة و الوادي”.

و لفتت بيان المديرية العامة للوظيفة العمومية إلى أن المستخدمين المستثنين من إجراء الحجر المنزلي الجزئي و كذا المستخدمين الذين يحوزون رخصة خاصة لتنقل أثناء ساعات الحجر يبقون خاضعين لساعات العمل الاعتيادية ، المنصوص عليها في التنظيم ساري المفعول.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق