رياضة

انتقادات لاذعة تطال أداء كريستيانو رونالدو في إيطاليا

يتعرض كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس لانتقادات لاذعة في إيطاليا رغم أنه يتربع على صدارة هدافي الكالتشيو، حيث يرى الكثير من المتتبعين انه فقد قدرته الكبيرة على الحسم ولا يتمتع بصفات القائد الناجح.

وأثار رونالدو جدلا واسعا في مباراة جنوى الأخيرة، حيث خرج غاضبا من الملعب وألقى بقميص يوفنتوس على الأرض، رغم أن فريقه انتصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك بسبب فشله في هز شباك المنافس.
وقال والتر زينغا أسطورة إنتر ميلان في تصريحات نشرتها صحيفة آس الإسبانية، اليوم الثلاثاء “لم يعد رونالدو مثل الموسم الماضي، إنه متوتر لأنه يدرك حقيقة أنه لم يعد قادرا على صناعة الفارق، كرجل وبطل عظيم، فهو غاضب من نفسه”.
من جانبه، وجه ماسيمو ماورو نجم يوفنتوس السابق انتقادات أكثر حدة لكريستيانو رونالدو، حيث جرده من صفة القائد، مشيرا إلى أنه يخل بمنظومة الفريق ويلعب من أجل نفسه فقط.
وأردف قائلا “كريستيانو لم يكن قائدا ولن يكون أبدا، فهو لا يساعد رفاقه في الفريق، إنه يريد منهم منحه الكرة للتسجيل فقط، إنه عازف عظيم منفرد، وليس لاعب فريق”.
وتابع “على المستوى الفردي كان مميزا، لقد سجل دائما ولا يمكن القول أنه لم يكن في مستوى المهمة, كما أنه مهم جدا من الناحية التسويقية، لكن على الصعيد الرياضي، أرى أن يوفنتوس تراجع معه وأصبحت الأمور أكثر سوء في رابطة أبطال أوروبا، ولهذا السبب من الأفضل أن ينفصلوا في الصيف، رحيل رونالدو عن يوفنتوس سيزيل عقبة اقتصادية ضخمة عن النادي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق