أخبار الوطن

انقطاع في التزويد بالمياه الشروب في عدة بلديات غدا الثلاثاء بالجزائر العاصمة

أعلنت شركة المياه والتطهير للجزائر(سيال) عن انقطاع في التزويد بالمياه الشروب في عدة بلديات بالجزائر العاصمة غدا الثلاثاء بسبب أشغال إصلاح تسرب على مستوى قناة رئيسية لنقل المياه، حسبما أفاد به اليوم الإثنين بيان للمؤسسة.

و أوضح البيان أن شركة المياه والتطهير للجزائر ستقوم بأشغال إصلاح تسرب على مستوى قناة رئيسية لنقل المياه بداية من الساعة 08:00 إلى الساعة 20:00 من يوم غد الثلاثاء 26 جانفي 2021.

و تقام هذه الأشغال على مستوى محطة السكك الحديدية لبلدية تسالة المرجة و ستتسبب في وقف عملية التزويد بالمياه الشروب على مستوى البلديات التالية: بلدية خرايسية (جزئيا)، بلدية بابا حسن (كليا)، بلدية الدرارية (كليا)، بلدية
العاشور (كليا)، بلدية دالي براهيم (منطقة عين هلال)، بلدية الشراقة (كليا)، بلدية أولاد فايت، بلدية الدويرة (كليا)،بلدية السويدانية.

كما أكدت سيال لزبائنها القاطنين في البلديات المعنية أّن عملية التزويد بالمياه الشروب ستعود خلال ليلة الأربعاء 27 جانفي 2021.
كما دعت المؤسسة الزبائن لتحقق من إغلاق الصنابير لتجنب الفيضانات المحتملة عند استعادة إمدادات المياه، مضيفة أنه يجب ترك إحدى صنابير المياه الباردة تعمل بتدفق منخفض لبضع دقائق لطرد أي هواء قد يكون في قناة الربط.

و تضع سيال تحت تصرف الزبائن رقم مركز الاستقبال الهاتفي العملياتي الخاص بالشركة 1594 لاستقبال استفساراتهم وانشغالاتهم 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق