أخبار الوطن

باتنة: تخرج 7 دفعات من المدرسة العليا لسلاح المدرعات

تخرجت أمس الثلاثاء سبع دفعات من المدرسة العليا لسلاح المدرعات الشهيد محمد قادري ببلدية وادي الشعبة بولاية باتنة في حفل أشرف عليه قائد الناحية العسكرية الخامسة اللواء نور الدين حمبلي.

وتمثلت الدفعات المتخرجة التي حملت اسم الشهيد “الصادق المهرات” في الدفعة الأولى لضباط الصف أهلية عسكرية مهنية درجة ثانية مكونين والـ 10 لضباط التطبيق تخصص استطلاع والـ 24 لضباط دورة التطبيق تخصص مدرعات والـ26 لضباط الصف أهلية عسكرية مهنية درجة ثانية والـ 35 للطلبة ضباط الصف شهادة عسكرية مهنية درجة ثانية والـ48 لضباط الصف أهلية عسكرية مهنية درجة أولى والـ56 لضباط دورة الإتقان.

وأكد بالمناسبة قائد المدرسة اللواء محمد عمر في كلمته على أن الدفعات المتخرجة تلقت تكوينا عسكريا علميا نظريا وتطبيقيا مسايرا لأحدث المناهج البيداغوجية المعتمدة والمواكبة لمختلف المتغيرات الحاصلة في شتى المجالات من أجل تحقيق كافة الأهداف المسطرة المستمدة من توجيهات وتعليمات القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي.

ونظمت على هامش حفل التخرج أبواب مفتوحة تم خلالها عرض بعض العتاد والوسائل البيداغوجية الحديثة التي تعكس المستوى العالي للتكوين بالمدرسة لتختتم بتكريم عائلة الشهيد الصادق المهرات الذي حملت اسمه الدفعات المتخرجة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرة − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى