رياضة

باريس سان جيرمان يعلن رسميا التعاقد مع ميسي

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء أمس الثلاثاء، رسميا تعاقده مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعقد يمتد لعامين مع إمكانية التمديد لعام آخر، بعد انتهاء عقده مع نادي برشلونة الإسباني.

جاء ذلك إثر خضوع ميسي، الحاصل على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ست مرات، للفحص الطبي في وقت سابق بعد وصوله إلى فرنسا لإتمام التعاقد مع الفريق الباريسي ورحيله المفاجئ عن برشلونة الإسباني منهيا مسيرة 21 عاما في النادي الكتالوني.

وقال ميسي، في تصريحات لموقع النادي الفرنسي عقب توقيعه العقد رسميا، إنه متحمس لبدء فصل جديد من مسيرته الكروية ضمن صفوف فريق باريس سان جيرمان.

وأضاف أن كل شيء في باريس سان جيرمان يطابق طموحاته الكروية، مشددا على أنه يعرف جيدا مدى موهبة أفراد الفريق والجهاز الفني في النادي الباريسي.

وأصبح ميسي الفائز بأربعة ألقاب لدوري الأبطال مع برشلونة وعشرة ألقاب للدوري الإسباني، لاعبا حرا منذ أول يوليو الماضي، وسط توقعات على نطاق واسع بأنه سيجدد عقده مع برشلونة لكنه في النهاية قرر الرحيل وخوض تجربة جديدة في الدوري الفرنسي.

وسينضم النجم الأرجنتيني في سان جيرمان إلى كوكبة من النجوم، في مقدمتهم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الفرنسي كيليان مبابي، والأرجنتيني انخل دي ماريا، تحت  قيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وبات ميسي أحدث الأسماء البارزة التي تنضم إلى النادي الفرنسي في صفقة مجانية هذا الصيف، بعد التعاقد مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس بعد رحيله من ريال مدريد، وانضمام لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدم بعد انتهاء عقده مع ليفربول.

وانضم الحارس الايطالي جيانلويجي دوناروما الفائز بلقب بطولة أوروبا 2020 للنادي الفرنسي أيضا بعد نهاية عقده مع ميلان، بينما انضم الظهير المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان مقابل نحو 60 مليون يورو (70 مليون دولار).

ومن المقرر أن يرتدي ميسي القميص رقم 30 الذي ارتداه في بعض الأوقات مع المنتخب الأرجنتيني، وذلك حسبما أعلنه النادي الفرنسي على موقع التواصل الاجتماعي /تويتر/.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى