آخر الأخبارإقتصاد

بريد الجزائر يعلن عن تكييف ساعات فتح مكاتبه تحسبا لعيد الأضحى المبارك

كشف بريد الجزائر أنه اتخذ كافة الإجراءات الضرورية تحسبا لعيد الأضحى المبارك، بما فيها إعادة تكييف ساعات فتح مكاتب البريد بدءً من اليوم الخميس وإلى غاية 30 جويلية الجاري بهدف استقبال المواطن في أفضل الظروف.

وأوضحت المديرة المركزية للاتصال ببريد الجزائر، ايمان تومي  أن خمسين في المائة من مكاتب البريد التي تعرف تدفقا كبيرا للمواطنين ستفتح أبوابها غدا الجمعة  من الساعة الثامنة صباحا إلى الثانية عشر زوالا بالنسبة لمناطق الشمال، ومن الساعة السابعة صباحا إلى الحادية عشر بالنسبة لمناطق الجنوب.

وأشارت المتحدثة في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية إلى اجراء أخر أيضا يتعلق بتمديد وقت العمل بساعتين بالنسبة لمجمل مكاتب البريد على المستوى الوطني اعتبارا من اليوم الخميس وإلى غاية الثلاثين من شهر جويلية الجاري، مؤكدة أن هذه الإجراءات ترمي إلى تخفيف الضغط الذي شهدته مكاتب البريد خلال الأيام الأخيرة، لاسيما في إطار مكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

كما طمأنت المتحدثة بتوفر السيولة في مجمل مؤسسات البريد عبر التراب الوطني.

وأكدت في هذا الصدد إن “بريد الجزائر قد اتخذ كل التدابير من أجل ضمان توفر السيولة على مستوى كل مكاتب البريد”، موضحة أن بريد الجزائر قام بتنصيب خلايا تحرص على توفر السيولة النقدية.

هذا وكان وزير البريد والاتصالات قد أوضح مؤخرا أن كل الإجراءات قد اتخذت بالتعاون مع بنك الجزائر من أجل توفير أفضل الخدمات.

وفيما يخص الرزنامة الجديدة لصب معاشات ومنح التقاعد، أكدت السيدة تومي أن هذا الاجراء الجديد قد لقي ترحابا من المتقاعدين الذين تابعوا تواريخ التحويل المحددة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى