مجتمع

بسكرة: توقيف 1853 شخصا خالفوا تدابير تعديل مواقيت الحجر الجزئي

أوقفت مصالح أمن ولاية بسكرة ما مجموعه 1853 شخصا لم يتقيدوا بتدابير تعديل مواقيت الحجر المنزلي الجزئي عبر 9 بلديات بالولاية خلال الأسبوع الأول من بداية تطبيق هذا الإجراء الذي دخل حيز التنفيذ في 14 يوليو الجاري، حسب ما علم اليوم الاثنين من خلية الاتصال والعلاقات العامة بذات السلك النظامي.

وأوضح ذات المصدر بأنه في إطار عمليات مراقبة مدى الالتزام بذات التدابير من أجل الوقاية من انتشار جائحة كورونا “كوفيد-19 ” تم أيضا وضع 304 مركبات و180 دراجة نارية بالمحاشر البلدية بسبب عدم احترام ساعات الحجر الصحي.

وأفاد ذات المصدر بأنه ضمن مخطط مصالح أمن ولاية بسكرة الخاص بمحاصرة فيروس كورونا تم التكثيف من الإجراءات الصارمة لتنفيذ الحجر المنزلي الجزئي الذي تم تمديده من الساعة الرابعة زوالا إلى السادسة صباحا عبر تسع بلديات بالولاية لمدة 15 يوما ابتداء من 14 يوليو الجاري.

ويشمل إجراء تعديل مواقيت الحجر المنزلي الجزئي البلديات الآتية: بسكرة، سيدي عقبة، أولاد جلال، طولقة، زريبة الوادي، الدوسن، سيدي خالد، شتمة وعين الناقة حسب ما تم إيضاحه.

جدير بالذكر أنه ينجم عن هذا الحجر الجزئي الذي تم إقراره على هذه البلديات التوقيف التام لكل الأنشطة التجارية، الاقتصادية والاجتماعية بما في ذلك توقيف حركة نقل المسافرين والسيارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سبعة عشر + ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى