رياضة

بشار: إطلاق ”في القريب” مشروع إنجاز مركز تكوين لكرة القدم لشبيبة الساورة

الجزائر – سيتم ”في القريب” إطلاق مشروع إنجاز مركز تكوين لكرة القدم خاص بشبيبة الساورة ببشار، حسب ما علم الأحد لدى الأمين العام لهذا النادي المنتمي إلى الرابطة الأولى لكرة القدم زين حمادي.

ويهدف هذا المشروع الذي سينجز بالمنطقة العمرانية الجديدة ” أزرق” جنوب بلدية بشار وعلى مساحة قوامها أربعة هكتارات إلى مواصلة تكوين الشباب الموهوبين و المهارات و المستويات الفنية العالية لضمان بقاء شبيبة الساورة في البطولة الوطنية للرابطة الأولى كما جرى تأكيده.
وسيفتح هذا المركز التكويني المستقبلي للنادي المتألق شبيبة الساورة تكوينيا مناسبا لمنخرطيه و بصفة أساسية الفئات الصغرى و ذلك بفضل التأطير المؤهل الذي سيساهم في تعزيز معارفهم و تطوير قدراتهم البدنية ، مثلما أوضح مسيرو النادي .
و يتوخى أيضا من هذا المرفق التكويني الفريد من نوعه على مستوى الجنوب الغربي للوطن دعم التكوين و رسكلة مؤطري و مدربي كرة القدم و الحكام و الطواقم الإدارية.
كما سيستضيف الملتقيات و الندوات بصفة مستمرة والمنظمة من طرف مختلف متعاملي كرة القدم المحليين و الوطنيين في مسعى لترقية كرة القدم بهذه الجهة من الوطن مثلما جرى توضيحه.
وتطمح شبيبة الساورة التي تلعب حاليا الأدوار الأولى في بطولة الرابطة الأولى من خلال تجسيد هذا المشروع إلى امتلاك منشأة حقيقية للتكوين و استمرار تسجيل حضورها في البطولة الوطنية لكرة القدم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق