آخر الأخبارأخبار الوطن

بعجي في لقاء التلفزيون: الحديث عن التوريث داخل “الأفلان” مجرد مُزايدات ومنعنا أبناء المحافظين من الترشح للتشريعيات  

نفى الأمين العام لجبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، وجود أي مساعي لتكريس “التوريث” داخل “الأفلان” عبر الترشح لتشريعيات 12 جوان، مضيفًا أن الحزب وضع قوانين تمنع أبناء المحافظين وأعضاء لجنة الترشيحات من التواجد ضمن قوائم الانتخابات.

قال الأمين العام لجبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، إن الحديث عن مساعي لتكريس التوريث داخل الحزب عبر الترشح لتشريعيات 12 جوان المقبل، مجرد “مزايدات”، مُؤكدًا لدى نزوله ضيفًا على برنامج “لقاء التلفزيون”، سهرة أمس الخميس أن قيادة “الأفلان” وضعت قوانين تمنع أبناء المحافظين وأعضاء لجنة الترشيحات من التواجد ضمن القوائم الانتخابية.

وفي هذا الصدد أوضح بعجي، ” هناك 5 إطارات في الحزب رشحوا أبنائهم وهذا ليس خرق للقوانين باعتبارهم إطارات سابقة في حين منعنا كل الإطارات الحالية من ترشيح أبناءهم”، مُشيرًا أن جبهة التحرير الوطني قامت ولأول مرة منذ 20 سنة من إعداد قوائم الترشح “في هدوء وسلاسة مع الأخذ بعين الاعتبار معايير الكفاءة، النضال والشعبية “.

أمّا بخصوص دور وموقع أصحاب المال الفاسد في التشريعيات المقبلة، أضاف أبو الفضل بعجي،أن قوائم جبهة التحرير الوطني “لا يوجد فيها أي رجل أعمال فاسد وكل ملا يقال هنا وهناك مجرد كلام فارغ”،مؤكدًا أنه منع مناضل جديد من أصحاب المال من التشرح في قوائم “الأفلان” و ذهب وترشح في قوائم أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى