رياضة

بلماضي: “المنافسين الثلاث تمّ اختيارهم  بعناية كبيرة وجميع المباريات مهمة بالنسبة إلي”

أكد الناخب الوطني، جمال بلماضي، بأن تواريخ الفيفا ودية كانت أو رسمية مهمة جداً ويجب استغلالها بالشكل الصحيح لتحقيق الإنتصارات ومنح الفُرصة للعناصر الوطنية لإثبات نفسها.

وقال بلماضي في ندوة صحفية بمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى تحسباً لودية موريتانيا: “المنتخبات الثلاث التي سنواجهها تم اختيارها بطريقة مدروسة، وسنواجه منتخب موريتانيا الذي تطور كثيرا، والمنتخب المالي قوي وهو الذي يحتل المركز التاسع في تصنيف الفيفا للكاف، يلعبون كرة قدم رائعة وهو منتخب أحترمه كثيرا، وربما مالي أفضل من منتخب بوركينافاسو الذي سنواجهه في تصفيات المونديال”.

كما أضاف الناخب الوطني قائلا :”سنواجه المنتخب التونسي الذي يحتل الصف الثاني إفريقيا وعلينا البقاء ضمن أفضل خمس منتخبات إفريقية لكي نستضيف المباراة الفاصلة لتصفيات المونديال في حال تأهلنا إليها على ميداننا”.

كما كشف جمال بلماضي، على هامش الندوة الصحفية، بأن قائد المنتخب الوطني ونجم مانشستر سيتي رياض محرز لاعب من الطراز العالي، مشيراً إلى أنه لن يأخذ على عاتقه مسؤولية خسارة نهائي دوري الأبطال، لكنه يتمتع بشخصية قوية ومعنويات عالية سرعان ما سيتجاوز ذلك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى