رياضة

بوقرة: ” أهم شيء هو الفوز باللقاء أمام المغرب ”

أكد مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم للمحليين، مجيد بوقرة، أن اللقاء أمام المغرب في الدور ربع النهائي لكأس العرب فيفا-2021، يوم السبت بملعب “الثمامة” (20:00 سا)، سيكون ”صعبا” مشددا على أنها مباراة ”قوية ومهمة سيعمل على الفوز بها”.

و قال بوقرة في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “تنتظرنا غدا مقابلة مع منتخب المغرب وتعد المباراة ديربي شمال إفريقي خالص وينتظرها الجمهور بشغف.”

وأتوقع أن تكون المباراة مثيرة جدا وعلينا الفوز بها، مهما كانت طريقة لعبنا”، مشيرا إلى أن المنتخب الجزائري استعد للقاء بشكل جيد والفريق الطبي قام بعمل كبير لتجهيز عناصر المنتخب.

وأكد بوقرة أن لاعبي المنتخب استرجعوا لياقتهم من خلال الاستراحة لمدة 3 أيام، من ذلك قال “على المنتخب اللعب غدا من أجل الفوز. فالعناصر استعدت للمباراة بشكل مثالي وذلك من خلال الإعداد البدني الجيد والتركيز الذهني العالي”.

وعن المنتخب المغربي، فلم يتردد مجيد بوقرة بوصفه ” بالجيد، خاصة وأنه لعب عددا من المباريات تحت قيادة المدرب حسين عموتة وحقق معه لقب إفريقيا لمحليين.

وفي حديثه عن الجمهور الجزائري، فأوضح المدرب الوطني للمحليين أن الجماهير الجزائرية تقف دائما خلف منتخبها في أي ظرف. ” لا أظن أن الجمهورالجزائري كانت لديه خيبة أمل بعد مباراة المنتخب أمام مصر. فهي دوما وراء منتخبها في أي ظرف.. نحن فخورون بتمثيل بلدنا الجزائر في هذه البطولة بالصورة المثلى والجيدة. فالمنتخب لديه خبرة وتجارب عديدة وتتمتع عناصره بالأداء المتميز والقوي وسيتضح ذلك في مباراة الغد التي ستلعب على جزئيات ويكون الفوز فيها للأفضل”.

وردا على سؤال حول إمكانية مشاركة اللاعب بغداد بونجاح في مباراة أمام المغرب بعد إصابته في المباراة السابقة أمام مصر، قال المدرب الوطني. ” سنتبع البروتكول الطبي في هذا الأمر”.

للاشارة أن مباراة الجزائر-المغرب سيديرها طاقم تحكيم برازيلي، بقيادة الحكم الرئيسي ويلتون باريرا سامبايو، بمساعدة مواطنيه دانيلو سيمون مانيس وبرونو بيراس.

وفي حال التأهل, يواجه المنتخب الجزائري يوم الأربعاء المقبل لحساب الدور نصف النهائي، بملعب “الثمامة” (20:00 سا)، الفائز من لقاء قطر – الإمارات العربية المتحدة، المقرر اليوم الجمعة بملعب “البيت” (20:00سا).

ويجمع لقاء الدور ربع النهائي الثاني ليوم السبت، بين مصر والأردن، بملعب “الجنوب” (16:00 سا).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى