رياضة

بوقرة: مباراة مصر صعبة على المنتخبين

أكد مجيد بوقرة مدرب المنتخب الجزائري للمحليين المدعوم بعناصر من الفريق الأول لكرة القدم، أن مباراة غد الثلاثاء أمام نظيره المصري لحساب الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الرابعة من كأس العرب فيفا-2021/، ستكون صعبة للطرفين وان “الخضر” سيخوضونها من أجل الفوز وإثبات افضليته وتصدر المجموعة.

وأضاف مدرب المنتخب الجزائري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم بالمركز الاعلامي للبطولة، أن البطولة بمثابة إعداد جيد للمنتخب الجزائري للاستحقاقات المقبلة، مؤكدا صعوبة مواجهة الغد على المنتخبين التي تمتاز المباريات فيما بينهما بنكهة خاصة.

وأكد أن العلاقة التي تجمع المنتخبين جيدة وذات طابع أخوي، متمنيا ان يحقق المنتخب الجزائري الفوز للحصول على العلامة الكاملة والتأهل وهو في المركز الأول لمجموعته.

ولفت بوقرة إلى أن المنتخب الجزائري لا يشغله من سيقابل في الدور الثاني، ولكنه يخوض كل مباراة بمفردها، مؤكدا ان المنتخب يخوض مباراة الغد وقد ضمن الوصول الى الدور ربع النهائي من البطولة، وأن اللاعبين متحفزون لتقديم مباراة قوية غدا.

وأعرب مدرب المنتخب الجزائري عن سعادته بتواجد الجماهير الجزائرية في المعلب التي تساندهم في المباريات مما يكون له اثر جيد على لاعبي المنتخب ..مشددا على انه في مباراة الغد سيقابل منتخبا قويا ولديه عناصر متميزة تمتلك مقومات عالية ويتمتع بروح قتالية عالية.

وفي اللقاء الثاني للمجموعة الرابعة, يواجه منتخب السودان نظيره اللبناني في نفس التوقيت بملعب حي التربية على أمل إنهاء مشاركتهم بشرف.

للتذكير, سيواجه منتخبا الجزائر و مصر في الدور ربع النهائي المبرجين يومي 10 و11 ديسمبر الأولين عن المجموعة الثالثة المشكلة من المغرب والأردن والعربية السعودية وفلسطين.

وسينال المتوج بلقب الدورة محة معرية تقدر بـ5 ملايين دولار، فيما ينال منشط النهائي 3 ملايين دولار و صاحب المركز الثالث مليوني (2) دولار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق