رياضة

بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني ضد أوغندا ستكون لأول مرة مباشرة عبر المنصة الإلكترونية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة اليوم في بيان لها أن عملية بيع كل التذاكر الخاصة بمباراة  المنتخب الوطني لكرة القدم ضد منتخب أوغندا ، المقرر في الرابع جوان المقبل، ستكون ولأول مرة مباشرة عبر المنصة الإلكترونية tadkirati.mjs.gov.dz ، وهذا ابتداء من نهار اليوم الإثنين 30 ماي 2022 ابتداء من الساعة الثالثة زوالا .

وجاء فبي بيان وزارة الشباب والرياضة ” تحسبا لمباراة منتخبنا الوطني ضد فريق أوغندا، هذا السبت 04 جوان 2022 على الساعة الثامنة مساءا (20سا00) بملعب 05 جويلية الأولمبي في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 المقرر إجراؤها بكوت ديفوار، تعلن وزارة الشباب والرياضة ان عملية بيع كل التذاكر الخاصة بهذا اللقاء ستكون ولأول مرة مباشرة عبر المنصة الالكترونية tadkirati.mjs.gov.dz ، وهذا ابتداء من نهار اليوم الاثنين 30 ماي 2022 ابتداء من الساعة الثالثة زوالا (15سا00)”.
وأضافت الوزارة في ذات البيان أن “هذا الإجراء سيسمح لكل المناصرين المتواجدين عبر كامل التراب الوطني والراغبين في حضور هذه المقابلة من اقتناء التذاكر الالكترونية مباشرة عبر هذه المنصة الرقمية”.
وأشار ذات المصدر ” أن كل مناصر يرغب في اقتناء أكثر من تذكرة (العدد الذي يرغب فيه) يمكن له ذلك بشرط إدخال اسم ولقب صاحب التذكرة كون كل التذاكر شخصية (يمكن الاطلاع على كيفية اقتناء التذاكر على مستوى الفيديو التوضيحي بالمنصة الرقمية)”.
“في الأخير، تذكر وزارة الشباب والرياضة إلزامية تقديم بطاقة التعريف الوطنية (NIN / رقم التعريف الوطني) قبل دخول الملعب، حتى يتسنى التأكد من هوية كل مناصر”. حسب نفس المصدر .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى