أخبار الوطن

تأجيل التظاهرات الرياضية و/أو الثقافية المقررة من 11 الى 13 جوان الجاري 

أفادت وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، اليوم الخميس في بيان لها، بأنه تقرر تأجيل كل التظاهرات الرياضية و/أو الثقافية المقرر إجراؤها خلال الفترة الممتدة من 11 جوان إلى 13 جوان 2021 عبر كامل بلديات الوطن، وذلك تحسبًا للانتخابات التشريعية المقررة بعد غد السبت.

وأوضح المصدر في هذا الشأن أنه “تحسبًا للانتخابات التشريعية ليوم 12 جوان 2021، تُنهي وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية إلى علم المواطنات والمواطنين بأنه تقرر تأجيل كل التظاهرات الرياضية و/أو الثقافية، التي كان مقررًا إجراؤها خلال الفترة الممتدة من 11 جوان 2021 على الساعة منتصف الليل (00 سا 00) إلى غاية 13 جوان 2021 على الساعة الخامسة صباحا (05 سا 00),وذلك عبر كامل بلديات الوطن”.

كما تمت الإشارة أيضًا إلى أنه “يمنع خلال نفس الفترة المذكورة أعلاه، سير كل مركبة لنقل البضائع وصهاريج الوقود، إلى جانب منع نقل البضائع عبر السكك الحديدية، فيما يستثنى من هذا القرار المركبات المكلفة بالتموين العادي للسكان بالمواد الغذائية الضرورية”.

كما تقرر، بالنسبة لنفس الفترة كذلك –حسب ذات المصدر– “غلق الأسواق الأسبوعية بكل أنواعها، ما عدا الأسواق اليومية للجملة ونصف الجملة والتجزئة للخضر والفواكه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى