مجتمع

تبسة: تسخير أزيد من 800 تاجر لضمان المداومة يومي عيد الأضحى 

سخرت مديرية التجارة لولاية تبسة ما لا يقل عن 807 تجار لضمان المداومة خلال يومي عيد الأضحى المبارك (20 و21 يوليو الجاري)، حسبما علم اليوم السبت من المديرية.

وأوضحت المديرة المحلية للقطاع، سهير صالحي  أنه تم في هذا الإطار تسخير هذا العدد من التجار الناشطين بمحلات للمواد الغذائية العامة والخضر والفواكه والمخابز بالإضافة إلى محطات للخدمات ومقاهي ومجازر وملبنات وغيرها عبر 28
بلدية بولاية تبسة لضمان المداومة واستمرار الخدمة يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

ويتعلق الأمر في هذا الخصوص بملبنة “ميلك تبسة” بعاصمة الولاية و14 مطحنة ببلديات تبسة والحمامات وبئر العاتر والشريعة والعوينات وشركتين لتعبئة المياه المعدنية، فضلا على مئات المحلات لبيع المواد الغذائية وأخرى للخضر والفواكه عبر بلديات الولاية، بهدف ضمان تزويد المواطنين بمختلف الاحتياجات خلال يومي العيد، حسب السيدة صالحي.

وقد سخرت مديرية التجارة فرقا متنقلة تضم أعوانا لمراقبة مدى احترام أصحاب هذه المحلات التجارية للمداومة يومي العيد وخلال عطلة نهاية الأسبوع المقبل، حسبما تمت الإشارة إليه.

من جهة أخرى، تواصل مديرية التجارة بالتنسيق مع عدة قطاعات ذات الصلة نشاطها الميداني للتوعية والوقاية من تفشي وباء كورونا لفائدة مختلف فئات المجتمع، خاصة منها التجار بغية حثهم على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية للمساهمة في الحد من كوفيد-19، حسب المديرة المحلية للتجارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى