أخبار الوطن

تتويج المدرسة التطبيقية لجند البحرية بجيجل بالبطولة الوطنية العسكرية للرمي بالمسدس الآلي

توجت المدرسة التطبيقية لجند البحرية بجيجل، بالمرتبة الأولى ضمن البطولة الوطنية العسكرية للرمي بالمسدس الآلي التي احتضنت فعالياتها ذات المدرسة في الفترة الممتدة بين 9 و12 نوفمبر الجاري.

وتمكن الأفراد العسكريون المنتمون للمدرسة التطبيقية لجند البحرية التابعة للناحية العسكرية الخامسة من إحراز المرتبة الأولى في اختصاص رمي السرعة حسب الفرق وحسب الترتيب الفردي “إناث” إضافة إلى اختصاص رمي الدقة حسب الترتيب الفردي “إناث” فضلا عن الحصول على المرتبة الثانية في كل من منافسة رمي الدقة حسب الفرق وكذا رمي السرعة والدقة “فردي إناث”.

فيما حلت كل من المدرسة العليا للمشاة والمدرسة العليا للعتاد التابعتين للناحية العسكرية الأولى في المرتبتين الثانية والثالثة على التوالي.

ولدى إشرافه على مراسم تسليم الميداليات نوه العميد أحمد مرزوق قائد المدرسة التطبيقية لجند البحرية بجيجل بـ “المستوى التنافسي الشديد وروح الانضباط العالية التي تحلى بها الأفراد العسكريون المشاركون في هذه المنافسة الرياضية” حاثا الجميع على “الاستمرار والمحافظة على المستوى العالي الذي وصلوا إليه”.

تجدر الإشارة إلى أن البطولة الوطنية للرمي بالمسدس الآلي التي احتضنتها المدرسة التطبيقية لجند البحرية بجيجل شارك فيها 21 فريقا من مختلف النواحي العسكرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق