أخبار الوطن

تدشين مقر مندوبية وسيط الجمهورية بولاية تلمسان

أشرف وسيط الجمهورية كريم يونس، اليوم الأربعاء، بتلمسان على تدشين مقر مندوبية وسيط الجمهورية للولاية.

وأبرز السيد يونس لدى إشرافه على تدشين هذا المرفق الواقع بوسط مدينة تلمسان أنه” يتوجب على المندوب الولائي لوسيط الجمهورية وأعضاء هذه الهيئة بالولاية التكفل بجميع انشغالات المواطنين بالتنسيق مع مختلف القطاعات من أجل التكفل الجيد بالمواطن”.

وذكر أن هيئته “تعمل من أجل حل مشاكل المواطنين والتكفل بها بمساعدة الإدارة”، مشيرا الى أن هيئة وسيط الجمهورية قامت منذ شهر فبراير الماضي باستقبال 8052 عريضة حيث تم معالجة أغلبها.

للإشارة فإن مندوبية وسيط الجمهورية بتلمسان تضم 7 أعوان يقومون باستقبال وتدوين انشغالات المواطنين وقد استقبلت منذ سبتمبر الماضي 700 عريضة تنحصر أغلبها في انشغالات تخص السكن والتشغيل، حسب الشروحات المقدمة.

كما خصص الطابق السفلي لهذا المقر لذوي الاحتياجات الخاصة , مثلما تمت الاشارة اليه.

للتذكير فقد قام وسيط الجمهورية كريم يونس في وقت سابق من اليوم بزيارة عمل الى ولاية عين تموشنت حيث أشرف على تدشين مقر المندوبية الولائية لوساطة الجمهورية وأشرف على عملية توزيع مستلزمات صحية ووقائية لفائدة 4 مدارس ابتدائية من مناطق الظل بالولاية, في إطار تعزيز إمكانيات مجابهة تفشي جائحة كوفيد19, إضافة إلى إعطائه إشارة انطلاق حملة للتبرع بالدم على مستوى مقر الولاية كما نشط ندوة صحفية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق