مجتمع

تسخير 1500 شرطي لتأمين شواطئ جيجل خلال موسم الاصطياف 

سخرت مصالح أمن ولاية جيجل ما لا يقل عن 1500 شرطي مدعمين بمختلف الوسائل لتأمين مختلف الشواطئ وضمان انسيابية في حركة المرور تزامنا وافتتاح موسم الاصطياف، حسب ما استفيد من ذات السلك النظامي.

واستنادا لذات المصدر، فإنه تزامنا مع افتتاح موسم الاصطياف أمس الخميس الموافق للفاتح من جويلية وبالموازاة مع رفع تدابير الحجر الجزئي على ولاية جيجل، وضعت مصالح الأمن الولائي مخططا يهدف إلى حماية المواطنين في أرواحهم وممتلكاتهم من خلال تسخير 1500 شرطي موزعين عبر عديد المحاور والشواطئ.

وأضاف، أنه قد تم بالمناسبة إعداد مخطط أمني خاص يسمح بتكثيف التواجد الميداني عبر مختلف الفضاءات والأماكن العمومية وتأمين المواطنين على مستوى 07 شواطئ تدخل ضمن قطاع اختصاص الشرطة، إلى جانب تسهيل وضمان الانسيابية المرورية والسهر على تطبيق قانون المرور وردع كل المخالفات، وكذا تكثيف الدوريات الراكبة والراجلة لفرق الشرطة القضائية للتصدي لكل أنواع الإجرام.

ومن جهة أخرى أفاد ذات المصدر، أن حماية صحة وسلامة المواطنين من بين الأولويات التي توليها مصالح أمن ولاية جيجل عناية خاصة، سيما في ظل الظرف الصحي الاستثنائي المتعلق بانتشار فيروس كورونا، والذي تنظم بشأنه طيلة موسم الاصطياف حملات توعية لفائدة المواطنين من أجل حثهم على مواصلة التقيد بكافة التدابير الوقائية وتفادي كل أشكال التجمعات لكبح انتشار العدوى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى