مجتمع

تسليم مفاتيح 140 مسكنا عموميا إيجاريا بمعسكر

سلم ديوان الترقية والتسيير العقاري لولاية معسكر مفاتيح 140 مسكنا عموميا إيجاريا على المستفيدين منها، ببلدية عوف، حسبما علم اليوم الخميس لدى خلية الإعلام بالديوان.

وأوضح نفس المصدر أن مفاتيح السكنات المعنية سلمت مساء أمس الأربعاء وذلك بعد استكمال جميع أشغال التهيئة الخارجية والربط بمختلف الشبكات بما فيها شبكة الغاز الطبيعي.

وتعتبر عملية توزيع هذه السكنات العمومية الإيجارية، الثانية من نوعها على مستوى الولاية منذ بداية السنة الجارية، إذ تم خلال شهر يناير توزيع عدد من السكنات المماثلة ببلدية البرج وسيتبعها خلال الأسبوع المقبل تسليم مفاتيح 160 وحدة سكنية عمومية إيجارية ببلدية غريس و20 وحدة سكنية من نفس النمط ببلدية فروحة، وفق نفس المصدر.

وينتظر توزيع 2.172 وحدة سكنية عمومية إيجارية موزعة عبر 14 بلدية بالولاية بينها 1.521 وحدة بعاصمة الولاية تم الإعلان عن قائمة المستفيدين منها ويتم حاليا دراسة الطعون التي تقدم بها المواطنون حولها قبل اعتمادها نهائيا وتسليم السكنات للمستفيدين منها، حسب خلية الإعلام لديوان الترقية والتسيير العقاري.

يذكر أن ولاية معسكر استفادت مؤخرا من برنامج تكميلي يقدر بـ 400 وحدة سكنية عمومية إيجارية يتم حاليا اختيار مواقع الانجاز الخاصة بها للانطلاق في الأشغال في أقرب وقت.

بن عمرة بشرى إكرام

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى