تكنولوجيا

تمديد آجال إبداء تعليقات حول كيفيات تنفيذ الأحكام الخاصة بالإتصالات الإلكترونية الى غاية 2 أوت المقبل

أعلنت وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، في بيان لها اليوم السبت، عن تمديد آجال ابداء تعليقات حول كيفيات تنفيذ الأحكام الخاصة بالاتصالات الالكترونية، الى غاية يوم 2 أوت المقبل”.

وأوضحت الوزارة أن “تمديد آجال إبداء تعليقات حول كيفيات تنفيذ الأحكام الخاصة بالاتصالات الالكترونية، المكرسة بموجب القانون رقم 04-18 المؤرخ في 24 شعبان عام 1439 الموافق 10 ماي سنة 2018، المحدد للقواعد العامة المتعلقة بالبريد والاتصالات الالكترونية، إلى غاية 02 أوت 2020”.

و”حرصا على توسيع مجال التفكير والتشاور، وتمكين أكبر عدد ممكن من الفاعلين في مجال الاتصالات، من مهنيين، خبراء، أكاديميين، وجمعيات، من إبداء مقترحاتهم لإثراء ورقة الطريق التي سيتم إعدادها من قبل فريق العمل المشترك المكون من

ممثلي وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية وسلطة ضبط البريد والإتصالات الإلكترونية، ينهى إلى علم المواطنين الراغبين في المشاركة، أنه قد تقرر تمديد أجل إرسال المساهمات الذي كان محددا بتاريخ السبت 18 جويلية 2020، بخمسة عشر (15) يوما إضافية، أي إلى غاية الأحد 02 أوت 2020 “.

وذكر ذات المصدر أن المبادرة المذكورة تتمحور حول مواضيع “أنظمة إستغلال الشبكات وخدمات الإتصالات الالكترونية القابلة للاستغلال، نظام الترخيص العام، محمولية الأرقام، التجوال الوطني، تقاسم المنشآت القاعدية، التوصيل البيني، التفكيك”.

وحسب الوزارة، “يتم إرسال الآراء والمساهمات على البريد الالكتروني:

commentaires@mpt.gov.dz وهذا قبل تاريخ 02 أوت 2020 “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق