تكنولوجيا

تمديد آجال المشاركة في مسابقة أفضل طابع بريدي يخلد استرجاع رفات شهداء المقاومة

أعلنت وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، اليوم الأحد، عن تمديد آجال استقبال المشاركات في المسابقة الفنية لاختيار أفضل تصميم لطابع بريدي يخلد استرجاع الدولة الجزائرية لرفات شهداء الثورات الشعبية، إلى غاية 18 جويلية الجاري، بدل 12 جويلية.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن هذا التأجيل يأتي نزولا عند طلب الكثير من الراغبين في المشاركة في هذه المسابقة الفنية لاختيار أفضل تصميم طابع بريدي سيتم إصداره تخليدا لاسترجاع الدولة الجزائرية لرفات الزعماء.

وأضاف البيان أنه بهدف “إعطاء فرصة أخرى لمواطنينا الكرام للمشاركة في المسابقة، تعلن وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية عن تمديد آجال استقبال المشاركات إلى غاية 18 يوليو 2020”.

وذكرت الوزارة بتفاصيل المشاركة في المسابقة الموجهة لفئتين عمريتين هما: الأطفال دون 16 سنة وكذا الأشخاص البالغين، داعية إلى إرسال المساهمات إلى العنوان الإلكتروني:communication@mpttn.gov.dz مع ذكر الاسم واللقب والسن والعنوان ورقم الهاتف.

وأشارت إلى أن “التصميم الذي سيتم اختياره بالنسبة لكل فئة، من طرف لجنة مختصة، ستشكل بالتنسيق مع كتابة الدولة المكلفة بالصناعة السينماتوغرافية والإنتاج الثقافي، سيحصل على مكافأة مالية، فيما ستحظى المساهمتان اللتان ستحتلان المرتبتين الثانية والثالثة بالنسبة للأطفال دون 16 سنة بتكريم خاص، تشجيعا لهم على تنمية ملكاتهم الإبداعية”.

يذكر أن هذا الطابع سيخلد استرجاع الدفعة الأولى المتكونة من رفات 24 شهيدا من زعماء الثورات الشعبية ورفاقهم، يتقدمهم الشهيد الرمز محمد الأمجد بن عبد المالك المعروف بـ”الشريف بوبغلة” والشهيد قائد ثورة الزعاطشة الشيخ أحمد بوزيان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق