أخبار الوطن

والي الجزائر العاصمة يشرف على تنصيب الولاة المنتدبين الجدد لعدد من المقاطعات الادارية

أشرف والي الجزائر العاصمة، يوسف شرفة، اليوم الأحد على مراسيم حفل تنصيب الولاة المنتدبين الجدد لعدد من المقاطعات الإدارية بالولاية وذلك تبعا للحركة الجزئية التي أجرتها وزارة الداخلية والجماعات المحلية بعد موافقة رئيس الجمهورية، التي تخص إجراء حركة جزئية في سلك الولاة المنتدبين للمقاطعات الإدارية لولاية الجزائر.

وحضر حفل التنصيب رئيس المجلس الشعبي الولائي للعاصمة، كريم بنور، رئيس أمن ولاية الجزائر، محمد شاقور، وممثلو مختلف القطاعات، حيث تم بموجب هذه الحركة تنصيب كل من مروان بولسان بصفته واليا منتدبا للمقاطعة الإدارية للرويبة، فتحيبوزايد بصفته واليا منتدبا للمقاطعة الإدارية لبراقي، و يزيد دلفي بصفته واليا مندبا للمقاطعة الإدارية للدار البيضاء.

كما تم في إطار الحركة الجزئية في سلك الولاة المنتدبين للمقاطعات الإدارية لولاية الجزائر، تنصيب عبد العزيز جوادي بصفته واليا منتدبا للمقاطعة الإدارية لبئر مراد رايس، الدراجي بوزيان بصفته واليا منتدبا للمقاطعة الإدارية لباب الوادي، و عبد الرحمان دحيمي بصفته واليا منتدبا للمقاطعة الإدارية للحراش.

وفي كلمته حث والي الجزائر الولاة المنتدبين الجدد على العمل من أجل التكفلبانشغالات المواطنين وانشغالاتهم ومرافقتهم خلال شهر رمضان الكريم فيما يتعلقبتوفير المياه الشروب و الإنارة العمومية إلى جانب التحضيرات للامتحاناتالدراسية في كل أطوارها وكذا موسم الإصطياف.

كما دعا السيد شرفة الولاة المنتدبين الجدد للمقاطعات الإدارية لولاية الجزائر لمرافقة السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات وتوفير كافة الوسائل اللوجستية والإمكانيات لإنجاح موعد تشريعيات 12 يونيو القادم.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى