مجتمع

 تنصيب خلية إصغاء لمرافقة المستثمرين بسعيدة

نصبت السلطات المحلية بولاية سعيدة الأمس الأربعاء خلية للإصغاء مكلفة بتوجيه ومرافقة المستثمرين وحاملي المشاريع، حسبما أعلنه والي الولاية.

وأوضح السيد “السعيد سعيود” لدى إشرافه على اجتماع المجلس التنفيذي المخصص لقطاع الأشغال العمومية، أن هذه الخلية ستقوم بالإصغاء لجميع المشاكل والصعوبات التي تواجه المستثمرين وحاملي المشاريع الاستثمارية في المجالين الصناعي والفلاحي والعمل على إيجاد الحلول الناجعة لها وفق إطار قانوني منظم.

وتتشكل هذه الخلية التي يترأسها الوالي، من مديريات الصناعة والمناجم والشؤون والتنظيم العامة وأملاك الدولة والسياحة والصناعة التقليدية و المحافظة العقارية.

وحث السيد “سعيود”، أعضاء الخلية بوضع آليات لتسهيل عملية استقبال المستثمرين من خلال إنشاء أمانة على مستوى الأمانة العامة للولاية تسند لها مهمة تدوين جميع عوائق المستثمرين التي تحول دون تجسيد مشاريعهم على أرض الواقع والاجتهاد في إيجاد الحلول لها.

وذكر ذات المسؤول، أن ولاية سعيدة تتوفر على ثلاث مناطق نشاطات جديدة عبر كل من بلديات عين الحجر وعين السلطان ويوب إضافة إلى المنطقة الصناعية لبلدية سيدي أحمد تجري بها أشغال التهيئة الخارجية، مؤكدا على ضرورة الإسراع في الانتهاء من جميع الأشغال من أجل تسليمها لمستحقيها من المستثمرين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق