مجتمع

تنصيب عميد أول للشرطة محمد سرير على رأس أمن ولاية البليدة خلفا للعميد عزالدين طمين

أشرف الأمس الخميس، مراقب الشرطة “شيخ فريد زين الدين” المفتش الجهوي لشرطة الوسط بولاية البليدة ممثلا للمدير العام للأمن الوطني، على مراسيم تنصيب عميد أول للشرطة “محمد سرير” على رأس أمن الولاية، خلفا لعميد أول للشرطة “عز الدين طمين” الذي كلف بنفس المهام على رأس ولاية الجلفة، وذلك بحضور كل من والي الولاية السيد “كمال نويصر” وكذا إطارات الأمن الوطني وعدد من المدراء التنفيذيين.

وأفاد شيخ فريد زين الدين خلال اشرافه على مراسيم تسليم المهام، بأن التنصيب هذا جاء في إطار سلسلة التحويلات التي سطرتها المديرية العامة للأمن الوطني تطبيقا لمنهجية التداول على المسؤوليات وإتاحة الفرصة لجميع الكفاءات لتقلد مناصب المسؤولية.

وأضاف ذات المسؤول، بأن هذه المنهجية تساهم في خلق مناخ التنافس والمبادرة التي تسعى إليهما المديرية العامة للأمن الوطني.

وفي ذات الصدد، تمنى المفتش الجهوي لشرطة الوسط النجاح للوافد الجديد للولاية الذي سبق له وأن عين على رأس أمن ولاية الجزائر العاصمة شاكرا الرئيس السابق على المجهودات التي بذلها منذ تعيينه على رأس الولاية.

ومن جهته عبر عميد الشرطة “طمين” عن شكره وامتنانه هو الآخر لجميع إطارات ورتباء أمن الولاية الذين رافقوه طيلة فترة ترأسه لهذه الهيئة الأمنية من أجل الحفاظ على أمن وممتلكات المواطنين خاصة خلال الفترة السابقة التي استدعت بذل المزيد من المجهودات عقب تفشي فيروس كوفيد-19.

بدوره أبدى الرئيس الجديد لأمن الولاية اعتزازه بالثقة التي حظي بها لتعيينه على رأس ولاية البليدة متعهدا بعدم ادخار أي جهد بالتنسيق مع الشركاء في الميدان من أجل تأدية المهام الشرطية وتطبيق قوانين الجمهورية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق